أخبار عاجلة
يوفنتوس يرصد عرضًا ضخمًا لضم محمد صلاح -
د. ثريا العريض : المرفوضون ! -

قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف

قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف
قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف

اليكم تفاصيل هذا الخبر قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف

قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف

نشر بوساطة علاء سعيد في الجزيرة يوم 01 - 03 - 2019

1903013679
طالب مدرب الاتحاد سييرا لاعبي فريقه بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الديربي المرتقب الليلة أمام الأهلي: حيث حرص سييرا على الجانب النفسي خلال الأيام الثلاثة الماضية التي أشرف من خلالها على تدريبات الفريق وذلك بعد الخسارة الأخيرة التي كانت في الكلاسيكو أمام الهلال، كما حرصت إدارة النادي برئاسة لؤي ناظر بالوجود بشكل مستمر مع اللاعبين طوال الأيام الماضية ورصد مكافأة مالية كبيرة في حال تحقيق الفوز على الأهلي وذلك من أجل تحفيز اللاعبين بشكل أكبر لهذه المباراة التي تعد مهمة بنسبة كبيرة للاتحاديين لتحقيق النقاط الثلاث والابتعاد عن المركز غير اللائق الذي يوجد به الفريق في الوقت الحالي.
وعلى الصعيد الميداني فقد اكتفى المدرب سييرا بتدريبات خفيفة خلال تدريب الأمس من أجل عدم إرهاق اللاعبين قبل مواجهة الليلة أمام الأهلي التي تتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا من قبل اللاعبين، وقد شهد التدريب مشاركة المدافع مروان دا كوستا الذي تحسنت إصابته في العضلة بينما باقي اللاعبين جاهزون، وسيكون الغائب عن المباراة المهاجم ناصر الشمراني الذي لم يتم قيده في كشوفات الفريق وذلك لعدم مرور شهر كامل عن آخر مباراة وجود بها مع فريقه السابق الشباب.
إلى ذلك قام الجهاز الفني بضم اللاعبين المستبعدين من قبل المدرب بيليتش للتدريبات مع الفريق الأول للوقوف على مستوياتهم الفنية جميعهم ومنحهم مزيد من الفرصة لإثبات وجودهم وأبرز هؤلاء اللاعبين محمد ريمان.
لؤي ناظر يؤكد: نبحث عن النقاط الثلاث فقط أكد رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر بأنهم يبحثون في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث مشيرًا إلى أن المباراة تعد في غاية الصعوبة على الفريقين كونه ديربي مشيرًا إلى أن فريقه مستعد بشكل ممتاز لهذه المباراة بقيادة المدرب سييرا، متمنيًا أن يوفقوا في تحقيق الفوز وإسعاد جماهير العميد الذي ذكر بأنه متأكد بحضورها بشكل كبير في المباراة.
سييرا يمنح الضوء الأخضر ل «كارلوس» بات بشكل كبير عودة محترف الاتحاد كارلوس للمشاركة مع الفريق بعد غياب عن آخر مواجهة أمام الهلال لقناعة فنية من قبل المدرب السابق بيليتش حيث يعتمد المدرب سييرا كثيرًا على كارلوس الذي عاد أيضًا لضمه لقائمة الفريق المشاركة في البطولة الآسيوية.
من جانبه فقد تمنى كارلوس بأن ينجح برفقة زملائه اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث في هذه المباراة المهمة. مدرج الاتحاد «فل» في الديربي قامت جماهير الاتحاد بشراء حصتها من التذاكر المخصصة لها في مدرجات ملعب الجوهرة خلال لقاء اليوم أمام الأهلي التي نسبتها 30 في المائة في الملعب حيث ستوجد الرابطة على يسار المنصة الرئيسة للملعب. وقد أبدى رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني عن تفاؤله بأن فريقه قادر على تحقيق الفوز في لقاء اليوم مشيرًا إلى أنه رغم نتائج الفريق السابقة إلا أن بداية سير الفريق نحو الأفضل من خلال لقاء اليوم، مشيرًا إلى أن جماهير الاتحاد ستكون دائمًا في الموعد ومع الفريق في شتى الظروف مضيفًا أن جماهير الاتحاد ضربت أجمل معاني الوفاء بالوقوف مع الفريق في جميع المباريات رغم النتائج غير المرضية في الفترة الأخيرة إلا أن جماهير الاتحاد تسجل الجماهير الأكثر حضورًا إلى المدرجات بالأرقام.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل لقاء الديربي.. المولد يمارس مهامه رغم الإيقاف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بالفيديو | بنين تضرب توجو بثنائية وتتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2019
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع