أخبار عاجلة
مُسنة بالمنيا عن الاستفتاء: "زي العسل" (فيديو) -

لاعبو النجوم يستغيثون: لا ملابس ولا مكافآت.. وملعب التدريب غرقان بـ«مياه المجاري»

لاعبو النجوم يستغيثون: لا ملابس ولا مكافآت.. وملعب التدريب غرقان بـ«مياه المجاري»
لاعبو النجوم يستغيثون: لا ملابس ولا مكافآت.. وملعب التدريب غرقان بـ«مياه المجاري»

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي،،

شهدت الأيام الماضية حالة من التوتر داخل صفوف نادى النجوم، بسبب غضب اللاعبين من تأخر صرف مستحقاتهم المالية، ومكافآت المباريات الأخيرة، وعدم وجود ملابس جديدة للفريق.

وأبدى اللاعبون غضبهم من عدم وجود أى ملابس، واستمرارهم بنفس الأطقم منذ بداية الموسم الجارى، بالإضافة إلى سوء الخامات، ما يؤثر على مستواهم خلال المباريات.

وطالب اللاعبون برفع مكافآت الفوز بالمباريات، والتى تبلغ 2500 جنيه فقط، ووصفوها بأنها لا تليق بفريق يلعب فى الدورى الممتاز، وينتظر أن يعقد اللاعبون جلسة مع مهاب الطويلة، نجل رئيس النادى، المشرف العام على فريق الكرة، لتقديم كل طلباتهم، والوصول إلى حلول نهائية فى هذه الأزمة.

واشتكى اللاعبون من سوء أرضية ملعب التدريب، وأن أكثر من نصف الملعب كان مغطى بمياه المجارى، ما أجبرهم على خوض التدريبات على نصف ملعب فقط. وأكد مصدر داخل الفريق أن كل هذه الأزمات كانت سبباً رئيسياً فى رحيل الجهاز الفنى السابق، بقيادة أحمد سامى، وكريم حسن شحاتة، مدير الكرة، والذى فشل فى حل أزمات الفريق خلال الأسابيع الماضية، وأدت إلى احتلاله المركز الأخير فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعد 24 مباراة.

ورفض محمد الطويلة، رئيس مجلس إدارة نادى النجوم، التعليق على تلك الأزمات، مشيراً إلى أنه تعاقد مع مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق لبتروجت، لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

وقال «الطويلة»: «المفاوضات مع سليمان لم تستغرق سوى دقائق، لأننا نثق فى قدراته الفنية، وتحقيقه طفرة فنية سريعاً».

وتابع رئيس النجوم: «الجيل الحالى لا يستحق انتهاء حلمه سريعاً بالهبوط إلى الدرجة الأدنى، وأنا أثق فى قدرتهم على تحقيق استفاقة، لأنهم أبناء النادى». وعلق أحمد سامى، المدير الفنى السابق على تقديم استقالته قائلاً: «قدمت استقالتى بعد الخسارة الأخيرة أمام وادى دجلة، بعد شعورى بعدم وجود توفيق فى العديد من المباريات، ووجود أزمات داخلية قوية فى الفريق، لذا فضلت وجود مدير فنى آخر فى الفترة المقبلة، نظراً لوجود الفريق فى منطقة صعبة بجدول الدورى العام».

وتحوم الشكوك حول لحاق عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق، بمباراة الغد أمام حرس الحدود، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدورى، ويعانى قائد الفريق من الإصابة بشد فى العضلة الأمامية، أجبرته على الغياب عن مواجهة وادى دجلة التى أقيمت الثلاثاء الماضى، وانتهت بفوز الفريق الدجلاوى بهدفين مقابل هدف وحيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لاعبو النجوم يستغيثون: لا ملابس ولا مكافآت.. وملعب التدريب غرقان بـ«مياه المجاري» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق قصة صور.. صالح جمعة.. للالتزام فوائد عديدة
التالى الكوليرا يجتاح تعز ومكتب الصحة يعلن تسجيل 25حالة وفاة والآلاف الإصابات