أخبار عاجلة
منتدى الاتصال الحكومي يُثري معارف المشاركين -
أداء الصلاة على الشهيد محرزي في الحرث -

أزمة طارئة في الأهلي قبل موقعة بتروجت.. ننشر التفاصيل

9e9355196d.jpg

منذ 35 ثانية

أزمة طارئة في الأهلي قبل موقعة بتروجت.. ننشر التفاصيل

لاسارتي ومترجمه الخاص

أخبار متعلقة

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني «مارتن لاسارتي»، في أزمة شديدة في مركزي حراسة المرمى ووسط الملعب، قبل مواجهة فريق بتروجت، المقررة الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتأتي أزمة المارد الأحمر، بعد إصابة الثنائي شريف إكرامي وعمرو السولية، حيث غادر الحارس الدولي مران الفريق الصباحي أمس دون أي احتكاك، برفقة طبيب الفريق خالد محمود، وسوف يغيب لـ 6 أسابيع بسبب عضلة السمانة، بينما اشتكى «السولية» من آلام في العضلة الأمامية.

وتكمن الأزمة بسبب إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي خلال فقرة الإحماء، قبل مباراة الجونة الأخيرة في الدوري، واستعاد جزءًا كبيرًا من عافيته، ولكن لم يتم حسمه موقفه النهائي من المشاركة في المباريات، بينما يعاني وسط ملعب الأحمر من أزمة بسبب حال غياب «السولية» خاصة في ظل غياب حسام عاشور للإصابة أيضًا، وهو ما قد يضع الجهاز الفني في مأزق كبير قبل مواجهة بتروجت.

ويكثف الجهاز الطبي تحركاته خلال الساعات الجارية، لتجهيز «السولية»، وفقًا لنتيجة الأشعة التي يخضع لها، من أجل اللحق بموقعة بتروجت في الدوري.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أزمة طارئة في الأهلي قبل موقعة بتروجت.. ننشر التفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق شباب كليوباترا يحصد برونزية كأس مصر بعد فوزه على جمهورية شبين.. صور
التالى زيدان يتمسك بضم «مانى» لمدريد فى الميركاتو المقبل