أخبار عاجلة
ترامب يرتكب "خطأ كارثيا" ويحذف التغريدة -

رئيس وحدة عدن يتهم حكام بطولة بلقيس بالرشوة .. ولا أحد يتجرأ أن يتخذ موقف ضده

يبدو أن لجنة إدارة شؤون بطولة بلقيس ، لا تملك أي شجاعة لاصدار قرار بأتجاه رئيس وحدة عدن وسام معاوية ، الذي وجه اتهام صريح وواضح ومسموع لاحد حكام بطولة بلقيس ، باستلامهم رشوة كي يمنحوا لاعبي الوحدة كروت صفراء .
كارثة وحالة فراغ اخلاقي تنتسب إلى اللجنة التي عليها أن تبقى مطيعة لرعاة بلقيس ومن ينتسب اليهم في ادارة الوحدة ، خوفا من سقوط اقنعتهم وخلق الارتباك في مصالحهم وما يحصلون عليه من امتيازات من قبل المنظمون وملاك بلقيس.
صورة مشوهة اخرى يمنحها لعدن البعض لزيادة اوضاعها سؤ بعدما اصبحت مرتعا لكثير من المندسين على
الرياضة في هذه المحافظة الجميلة التي تميزت لكثير من الحقب والسنوات ، قبل ان توضع تحت بند التهميش والهدم المبرمج القادم اليها من بعيد ، بفعل عقول متسلطة رأت في عدن منارة رياضية يجب اسقاطها.

****
وكان موقع يمني سبورت قد تحدث عن الواقعة بخبر جاء في تفاصيله :
استغرب عدد من حكام كرة القدم في الدوري العدني الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس من عدم وجود عقوبة ضد رئيس نادي وحدة عدن (وسام معاوية) في قرارات اللجنة المنظمة للدوري الذي اعلنت قبل انطلاق الجولة الخامسة وشملت عدد من العقوبات.
وكان رئيس وحدة عدن وسام معاوية قد عبر عن غضبه في احد مباريات الدوري مخاطبا الحكم الرابع بقوله
: كم تستلموا مقابل توزيع الكروت على لاعبي فريقنا .. ومن خلال استغراب الحكام يبدوا بأن الحكم رفع
ذلك في تقريره نهاية المباراة.
موقع يمني سبورت حاول معرفة تفاصيل الامر وتبين بأن اللجنة أقرت مخاطبة رئيس الوحدة بشكل ودي بعيدا عن الاعلان في قرار العقوبات.

 

رسمياً.. اليويفا يعاقب سيرجيو راموس

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا اليوم الخميس عن إيقاف مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس لمباراتين على التوالي في المسابقة، وذلك بعد تعمده الحصول على إنذار



السابق برشلونة يصل للرقم 13
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري