أخبار عاجلة
ابنة ترامب تظهر بـ ” البيجامة ” مع صغيرها -

دوري الخليج العربي: الشارقة يسعى لتوسيع الفارق مع المنافسين

دوري الخليج العربي: الشارقة يسعى لتوسيع الفارق مع المنافسين
دوري الخليج العربي: الشارقة يسعى لتوسيع الفارق مع المنافسين

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
يستقبل الفجيرة ضيفاً من العيار الثقيل، متصدر دوري الخليج العربي دون خسارة، فريق الشارقة، في مواجهة واعدة ومتباينة بالساحل الشرقي. يسعى المدرب الدكتور عبد الله مسفر، إلى الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية، أقلها بالنسبة له التعادل.

وستكون هناك رغبة كبيرة داخل الفجيرة، لإيقاف مسلسل انتصارات الملك، وإلحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم، فضلاً عن مصالحة اللاعبين لجماهيرهم الحزينة والغاضبة على النتائج الماضية للفريق، وذلك في أعقاب الهزات التي تعرض لها الفريق في الجولات الخمس الأخيرة التي لم يحصل فيها الذئاب على أي نقطة.

ويحتل الفجيرة المركز 12 بـ 13 نقطة، ولا يزال خطر الهبوط والعودة من جديد إلى دوري الهواة يحيط به من كل جانب، خصوصاً أن الفارق بينه والإمارات 13 نقطة وحيدة، ولذلك لا بد من صحوة داخل المعسكر الفجراوي لإنقاذ الفريق من وضعيته الحالية.

فيما استعد فريق الشارقة لمواجهة اليوم بتدريبات قوية وجادة ومكثفة عقب مباراته الأخيرة في الجولة الماضية أمام فريق شباب الأهلي، والتي تعرض فيها عدد من لاعبي الفريق لإصابات مؤثرة، خاصة نجم الفريق كورناندو، الذي يمكن أن يغيب عن مواجهة اليوم متأثراً بتلك الإصابة.

وهو الأمر الذي جعل مدرب الفريق عبد العزيز العنبري، يعمل على تحضير البدلاء في التدريبات الماضية، للدفع بهم في مواجهة اليوم، خاصة اللاعب عمر جمعة ربيع، الذي يمكن أن يحل بديلاً للاعب المصاب إيغور كورناندو.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دوري الخليج العربي: الشارقة يسعى لتوسيع الفارق مع المنافسين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق ميدو ُمهدد بالجلد في السعودية
التالى قبل مواجهة حسنية أغادير.. التاريخ الكامل لمواجهات الزمالك ضد الأندية المغربية (أرقام)