أخبار عاجلة
"بلدي مكة" يناقش احتياجات القرى -

الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة والأمن بتأجيل مباراته أمام مصر المقاصة

الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة والأمن بتأجيل مباراته أمام مصر المقاصة
الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة والأمن بتأجيل مباراته أمام مصر المقاصة

 كتب - محرر الأقباط متحدون ن.ي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي، نشره الموقع الرسمي للنادي الأبيض، رفضه لتأجيل لقاءه أمام مصر المقاصة في مباريات كأس مصر.

 

وأعلن اتحاد الكرة المصرية، اليوم الثلاثاء، عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، إلى أجل غير مسمى بأوامر أمنية.

 

وقال الاتحاد في بيان له: "قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر التي كان  مقررا إقامتها غدا الأربعاء، ومباراة الأهلي وبيراميدز في دور الستة عشر التي كان مقررا إقامتها بعد غد الخميس، إلى موعد يحدد فيما بعد، وذلك بناء على تعليمات الجهات الأمنية".

 

وأثارت مباراة "بيراميدز"، والأهلي جدلا واسعًا الفترة الأخيرة، بعد طلب اتحاد الكرة تأجيل مباراة الفريقين في مسابقة الدوري المصري، واستبدالها بالمباراة بين نفس الفريقين في مسابقة كأس مصر، بعد اعتراض نادي بيراميدز على إقامة مباراة الدوري، الأمر الذي رفضه الأهلي، وأعلن أنه لن يلعب هذه المباراة حال تغييرها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزمالك يرفض قرار اتحاد الكرة والأمن بتأجيل مباراته أمام مصر المقاصة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق يونايتد وبرشلونة أقوى مواجهات ربع نهائي الأبطال
التالى 4 رموز في اليوم الرابع لأشواط الهجن الختامية