أخبار عاجلة
تعرف على مفاجأة محمد رمضان فى حفله القادم -

تشيلسي يرفض الاستسلام أمام ريال مدريد في ملف هازارد

تشيلسي يرفض الاستسلام أمام ريال مدريد في ملف هازارد
تشيلسي يرفض الاستسلام أمام ريال مدريد في ملف هازارد

قالت تقارير صحفية، إن نادي تشيلسي الإنجليزي يرفض الاستسلام في ملف تجديد عقد نجمه البلجيكي إدين هازارد.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في منتصف العام 2020، وهو ما يعني أن رحيله بنهاية الموسم الجاري قد يكون أفضل للبلوز، حتى يحصل البلوز على مقابل من صفقة بيعه، وإلا فإنه سيكون لاعبًا مجانيًا بنهاية الموسم المقبل.

ولا يخفي هازارد، البالغ من العمر 27 عامًا، رغبته الشديدة في الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، وأكد مرارًا أن اللعب للملكي ”حلم الطفولة“.

تشيلسي يقاوم رغبة هازارد
وبحسب صحيفة le10sport الفرنسية، في تقرير نشرته اليوم، فإن نادي تشيلسي دخل في مفاوضات جادة للغاية مع هازارد من أجل تجديد عقده في ستامفورد بريدج.

واستغل مسؤولو تشيلسي الأنباء التي ترددت عن عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين هازارد ونادي ريال مدريد في محاولة إقناع النجم البلجيكي بالبقاء رفقة البلوز.

سباق زيدان
وتلقى تشيلسي ضربة قوية، بعد قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، بحرمان النادي من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات، وفرض غرامة مالية قيمتها 600 ألف فرنك سويسري، على خلفية انتهاكات في ضم بعض اللاعبين الأقل من 18 عامًا.

وأكد مسؤولو تشيلسي أن هذه العقوبة ظالمة، وأنهم سيقدمون استئناف، في ظل أن إدارة النادي تملك 90 يومًا لتسوية عقود هؤلاء اللاعبين موضع العقوبة.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة ”صن“ البريطانية إن نادي تشيلسي يواجه منافسة شرسة من يوفنتوس في التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لقيادة الفريق الموسم المقبل.

وبدأت المفاوضات بين تشيلسي وزيدان بالفعل منذ فترة، بعد تراجع النتائج تحت قيادة المدرب الإيطالي ماورسيو ساري، واشترط زيدان بقاء هازارد رفقة البلوز، مع توفير 200 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين جدد لصفوف البلوز.

السابق ماركيزيو : رفضت الميلان مرتين
التالى جمال عبد الحميد يكشف عن عوامل تأهل السكة للقسم الثاني