أخبار عاجلة
"التانغو" يسقط في فخ الخسارة أمام فنزويلا -

ديربي الحكمة والرياضي الأبرز في جولة دوري السلة اللبناني

ديربي الحكمة والرياضي الأبرز في جولة دوري السلة اللبناني
ديربي الحكمة والرياضي الأبرز في جولة دوري السلة اللبناني

اليكم تفاصيل هذا الخبر ديربي الحكمة والرياضي الأبرز في جولة دوري السلة اللبناني

تنطلق مباريات الجولة 17 من دوري السلة اللبناني، مساء اليوم الجمعة، بلقاء هوبس وأطلس، وتستكمل غدا بمواجهة بيبلوس أمام المتحد، ويخوض الرياضي مواجهته مع غريمه الحكمة، ويلعب بيروت مع الهومنتمن يوم الأحد، ويغيب عنها الشانفيل للراحة.

 ويستضيف ملعب مجمع ميشال المر لقاء هوبس وأطلس حيث يطمح الأول بقيادة مدربه جاد الحاج لمحو آثار هزيمته الأخيرة أمام بيروت بنتيجة (64-81 ) بالاعتماد على نجمه الأول إبراهيما توماس.

 ويرغب أطلس بقيادة مدربه ايلي نصر، لاستعادة توازنه بعد الخسارة أمام بيبلوس بنتيجة 71-84 في الجولة 16، معتمدا على نجميه غسان نعمة وأورلاندو سانشيز.

اقرأ ايضا : 

الحكمة يتعادل مع الرياضي في نهائي دوري السلة اللبناني

 ويحتل هوبس المركز السادس برصيد 19 نقطة في حين يحتل أطلس المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وتستضيف صالة مجمع الرئيس ميشال سليمان لقاء بيبلوس والمتحد حيث يسعى الأول بقيادة جورج جعجع لتأكيد تفوقه بعد أن حقق فوزا مثيرا على حساب أطلس في الجولة الماضية إذ سيعتمد على ارون نيلسون ومالكوم رايلي لحسم اللقاء.

في حين يسعى المتحد بقيادة مدربه مروان خليل للتفوق على منافسه حيث يعتبر الفوز بمثابة ضربتين من حيث التفوق في سلم الترتيب والجانب المعنوي، وسيعتمد على الثنائي الخطير مارفيل هاريس وبراندون موبلي.

ويحتل بيبلوس المركز الخامس بـ 19 نقطة، في حين يحتل المتحد المركز السابع بـ 18 نقطة.

ويحل الحكمة ضيفا على غريمه الرياضي في ديربي السلة اللبنانية، ويسعى الرياضي بقيادة مدربه أحمد فران في مواصلة النتائج الإيجابية وخطف صدارة الدوري من الشانفيل الغائب عن الجولة، بالاعتماد على أبرز نجومه إسماعيل أحمد وجان عبد النور وأمير سعود.

في حين يسعى الحكمة بقيادة غسان سركيس إلى عودة فريقه للطريق الصحيح وتسجيل انتصار يبقي على حظوظه في دور الثمانية، بالاعتماد على راميل كيري وكيانو بوست.

ويحتل الرياضي المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين يتذيل الحكمة ترتيب البطولة ب15 نقطة.

وتختتم الجولة بلقاء القمة بين الهومنتمن وبيروت على ملعب الشياح حيث يسعى بيروت بقيادة مدربه ميودراج بيريسيتش لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري إذ لم يتعرض لأي هزيمة في عهده، حيث سيعتمد بشكل كبير على كوينسي دوبي وكريست كروفرد ونيكولوس.

في حين يأمل مدرب الهومنتمن جو مجاعص، لمواصلة زحفه نحو الحفاظ على لقبه في ظل صعوبات كبيرة في المنافسة على القمة، إذ سيعتمد على مايك اييبرا ووالتر هادج.

ويحتل الهومنتمن المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويحتل بيروت المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

قد يهمك ايضا : فريق التضامن يخسر أمام بيبلوس في دوري السلة اللبناني

الهومنتمن يفوز على مضيفة بيبلوس في دوري السلة اللبناني

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ديربي الحكمة والرياضي الأبرز في جولة دوري السلة اللبناني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق صورة – منتخب مصر الأوليمبي يظهر بالزي الجديد من "بوما" لأول مرة
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع