أخبار عاجلة

رئيس ريال مدريد يُعدد أسباب توتر علاقة بيريز رورنالدو

رئيس ريال مدريد يُعدد أسباب توتر علاقة بيريز رورنالدو
رئيس ريال مدريد يُعدد أسباب توتر علاقة بيريز رورنالدو

وقال كالديرون خلال مقابلة تلفزيونية: "الرؤساء موجودون واللاعبون في ريال مدريد يحصلون على التقدير من قادتهم إذا كان الرؤساء مهتمين بالتقدير".

وأضاف: "استغل فلورنتينو حقيقة أنه كان على منصب الرئيس ،و من هنا كانت العلاقة سيئة بسبب كريستيانو يطلب من فلورنتينو زيادة لأنه يعتقد أنه يستحق ذلك ، وهو بالفعل يفعل".

وواصل: "ويسأل عن تلك الزيادة لأنه يقرأ أن ريال مدريد كان على استعداد لإنفاق 350 مليون يورو على لاعب وأن هذا اللاعب سوف يكسب 50 مليون صافي".

وتابع: "الزيادة التى طلبها قدرها 5 ملايين، لكنهم أنكروا عليه ذلك وقال بيريز لاحقًا لديك حل بديل "أحضر 100 مليون واذهب"على إعتقاد أن لاعب بعمر الـ33 عاما لن يدفع به أحد 100 مليون وهي حالة شائعة من الجهل تتكرر مع بيريز".

واختتم بقوله: "فلورنتينو ينكر ذلك على كريستيانو بطرق سيئة، مما يوضح سبب العلاقة السيئة لمدة تسع سنوات مشكلة ريال مدريد هي أن مجلس إدارتها يسمى فلورنتينو بيريز".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس ريال مدريد يُعدد أسباب توتر علاقة بيريز رورنالدو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق هاري كين لايفشل في تسديد ركلات الجزاء
التالى لاسارتي يكشف السبب الرئيسي وراء تطور مستوى نجم الأهلي