أخبار عاجلة

أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف

أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف
أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف

اليكم تفاصيل هذا الخبر أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف

أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف

نشر في الشروق يوم 16 - 03 - 2019

2047132
في الوقت الذي انتظر فيه الجميع عودة اللاعب كريس كواكو بعد شفائه التام تعكرت حالته الصحية بعد أن تبيّن أن الآلام التي يعاني منها على مستوى الحوض مصدرها اصابة قديمة منذ الصغر لم يوليها كواكو الاهمية اللازمة و بالتالي أصبحت مزمنة و تتطلب تدخلات طبية عاجلة و على هذا الأساس سيخضع كواكو قريبا الى عملية جراحية و هكذا يكون موسم هذا اللاعب قد انتهى و ينتظر ان يتم تعويضه باللاعب الايفواري جيرمان .
حرص على الانتصار في نيجيريا
أكد رئيس فرع كرة القدم الناصر نجاح ان النادي الصفاقسي حريص كل الحرص على العودة من نيجيريا بنتيجة ايجابية و ذلك بتحقيق اما الانتصار او التعادل خلال مباراة الغد و ذلك بهدف المحافظة على المرتبة الاولى في المجموعة التي تخول للسي اس اس التباري مع صاحب المرتبة الثانية لإحدى المجموعات كما تمكنه من لعب مباراة الاياب للدور ربع النهائي بملعب المهيري بصفاقس .
تأجيل مباراة الافريقي
تم تأجيل موعد مباراة الجولة الخامسة ايابا للبطولة التي ستجمع النادي الافريقي بالنادي الصفاقسي لتدور يوم 11 أفريل القادم بعد ان كانت مبرمجة ليوم 3 من نفس الشهر اما السبب فيتعلق بقرار تأجيل الدور ثمن النهائي لكاس تونس من 26 مارس الجاري الى 3 افريل حيث سيلتقي النادي الصفاقسي بالملعب التونسي و النادي الافريقي بنجم المتلوي اما موعد اجراء مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لكاس ال»كاف» فأصبح مبرمجا ليوم 7 أفريل القادم .
قرعة ال«كاف» يوم 20 مارس
قررت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم اجراء قرعة الدور ربع النهائي لكاس ال «كاف» يوم 20 مارس الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة .
«السي ا س اس» يحتج لدى الرابطة
عقد عشية امس الكاتب العام للنادي الصفاقسي سامي بوصرصار صحبة العضو سلمان بن روضان اجتماعا مع مكتب الرابطة احتج فيه على الأخطاء التي ارتكبها الحكم أمير الوصيف الذي ادار لقاء اتحاد تطاوين و النادي الصفاقسي بعد ان اضاف في تقريره التكميلي اسم لاعب النادي الصفاقسي حمزة الجلاصي مكان سليم الزكار .هذا الاخير تحصل على انذار في المباراة المذكورة اسندها الحكم لحمزة الجلاصي - على وجه الخطأ على ما يبدو - ويذكر انه في صورة عدم تطبيق القانون سيحرم الجلاصي من اللعب في المباراة القادمة امام الملعب التونسي (كأس تونس )

.




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار النادي الصفاقسي .. هل يدفع الجلاصي ثمن هفوة الحكم أمير الوصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

السابق الفراعنة يودعون الأوليمبياد الخاص بأبو ظبي بـ 81 ميدالية
التالى كرواتيا تواجه روسيا في افتتاح كأس ديفيز للتنس