أخبار عاجلة
تامر حسني يوجه رسالة "مختلفة" في عيد الأم -
ارتفاع حصيلة غرق عبارة نهر دجلة إلى 60 شخصا -
أمريكا تدين اعتقال رئيس أركان غوايدو -

قبل مباراة المصري وسموحة.. هل يستمر تفوق إيهاب جلال على حسام حسن؟

01a83059b6.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] منذ 2 دقيقة

قبل مباراة المصري وسموحة.. هل يستمر تفوق إيهاب جلال على حسام حسن؟

حسام حسن وإيهاب جلال

أخبار متعلقة

يلتقي اليوم في السادسة مساء، على استاد الجيش بالسويس، فريق المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، أمام سموحة الذي يقوده حسام حسن، وذلك في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام.

ويسعى حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري الذي لم يحقق أي فوز على «جلال»، لكسر عقدة المدير الفني للفريق البورسعيدي، وتحقيق الفوز عليه.

ونجح إيهاب جلال في إداك التعادل مع فريق المصري، أمام بيراميدز تحت قيادة حسام حسن، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الدور الأول، وانتهت بالتعادل 4\4، حيث كان بيراميدز متقدم بنتيجة 3\1، حتى الدقيقة 89، ونجح الفريق البورسعيدي في تعديل النتيجة.

والتقى الثنائي، في أول مواجهة في موسم 2014 / 2015 وكان «جلال» يتولي تدريب المقاصة و«العميد» يقود تدريب الاتحاد السكندري وانتهت المباراة بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف، وفي لقاء الدور الثاني كرر المقاصة فوزه علي زعيم الثغر بنتيجة 2 / 1.

في موسم 2015 / 2016 التقي حسن مع إيهاب جلال بعد توليه القيادة الفنية للمصري والتقي الفريقين في مباراتي الدورين الأول والثاني واللاتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي موسم 2016 / 2017 التقي المصري والمقاصة في مباراتين بالدور الأول فاز فيها الفريق الفيومي بهدف نظيف وفي مباراة الدور الثاني كرر جلال فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل مباراة المصري وسموحة.. هل يستمر تفوق إيهاب جلال على حسام حسن؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 16 مارس ومتابعة بث مباشر الاهلي وشبيبة الساورة مشاهدة مباراة الاهلي اليوم
التالى بعد تعافيه من الإصابة.. «وادي» يشارك في مران المصري استعدادا للطلائع