أخبار عاجلة
10 مخاطر لوجود الدم في البُراز  -

مجلس الأعلام المصري يُقرّر إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر

مجلس الأعلام المصري يُقرّر إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر
مجلس الأعلام المصري يُقرّر إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر

اليكم تفاصيل هذا الخبر مجلس الأعلام المصري يُقرّر إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر

أصدّر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، برئاسة مكرم محمد أحمد، الأحد، قرارًا بإيقاف برنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور، لمدة شهر، كما قرر في بيان رسمي إلزام قناة "المحور"، بدفع مبلغ مالي بقيمة 50 ألف جنيهًا، نظير ما ارتكب من مخالفات في حلقة يوم الخميس 21 مارس/ آذار.

وأوضح البيان أن هذا القرار، يأتي بعد الخروج عن القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة، والرموز الرياضية، واستخدام ألفاظ وعبارات مسيئة لها، ومخالفة ميثاق الشرف المهني والمعايير والأعراف المكتوبة.

  أقرأ أيضا :

لجنة التظلمات باتحاد الكرة تجميد قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك

وتابع البيان "منع بث برنامج الزمالك المعروض على قناة المحور الفضائية لمدة شهر مع إنذارها بعدم عرض أي مادة إعلامية مماثلة خلال مدة منع البث وفقا للنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها".

وختم البيان: "منح القناة المشار إليها مهلة لمدة أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة، وبرامج الإنتاج المشترك والبرامج المهداة التي تبثها دون تصريح من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك وفقًا لنص المادة 12 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها".

وقد يهمك أيضاً :

رئيس الزمالك يرد على القيعي ويرفض الاعتذار للأهلي

"اللجنة الأولمبية" المصرية تصدر بيانًا حول خلافاتها مع مرتضى منصور

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجلس الأعلام المصري يُقرّر إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق مصدر حكومي يوضح بخصوص مكرمة الملك سلمان للجيش الوطني
التالى الأهلي هزم الإيراني.. وصعد للثاني