أخبار عاجلة

شبيحة اللاعبين … الاسوأ في ريال مدريد …!

شبيحة اللاعبين … الاسوأ في ريال مدريد …!
شبيحة اللاعبين … الاسوأ في ريال مدريد …!

مع كامل التقدير والاحترام لكل مشجعي الاندية حول العالم … المتعصب منهم او المتسامح كل شخص هو حر في اختيارة وفي قراراته او حتى في الطريقة التي يساند بها النادي … ولكن الملفت والملاحض خلال الفترة الاخيرة ان هناك شريحة خرجت بشكل سلبي على الساحة ولربما يتم تسميتهم من قبل المناصرين الاخرين بكلمة ” شبيحه اللاعبين ” وهاؤلاء وبكل اسف تزايدت اعدادهم بشكل ملفت جدا وهو الامر الذي يخلق جدلا عقيما في النقاش دون اي اضافة او فائدة تذكر .

شبيحة اللاعبين كثر ولكن وبكل اسف الاسوأ منهم متواجد في ريال مدريد … ففي كل مرة يغادر احد اللاعبين ينهال هاذا النوع من المشجعين بالشتم والانتقاد تجاه ادارة الريال وباقي المشجعين طول الموسم … خرج كاكا قالو انتم ناكرين للجميل خرج اوزيل بسبب طلب الاموال وقالو انتم ناكرين للجميل خرج ديماريا بسبب زيادة في الراتب وقالو انتم ناكرين للجميل وخرج كاسياس بسبب تقدم في العمر وتدني مستواه وقالو انتم لا تحترمون الاساطير وناكرين للجميل …! والسؤال الان ما هو المطلوب من النادي عندما يصل اللاعب الى عمر 34 سنه ومستواه لا يسمح له ان يلعب اساسي هل اطلب منه الاستمرار حتى عمر 50 سنة لكي لا يتم وصف النادي بناكر للجميل … امر غريب جدا …؟! لا يوجد اي منطق او تفكير واقعي للحكم في مثل هذه المواقف … ديماريا واوزيل طلبو من النادي زيادة في الراتب لا تتفق ابدا مع قوانين النادي هل المطلوب من النادي ان يرمي بقوانينه في سلة المهملات من اجل لاعبين لم يحققو المطلوب منهم …؟!

الحادثة الاخيرة هي خروج رونالدو وهي الاشد والاعنف … فرونالدو كان واضح في قرارة هو ابلغ الادارة بانه لن يستمر مهما حدث وقرر الرحيل … اذا ما هو المطلوب من النادي هل يذهب لمنزل اللاعب والتباكي لكي يرأف بالنادي ويستمر …؟! خروج رونالدو كان خطأ ولكن الخطأ الاكبر الذي تلام فيه الادارة هو عدم توفير البديل …! بالتالي لا يمكن وصف الادارة بانها ناكرة للجميل لان اللاعب قرر الخروج وهذا وارد عاجلا او اجلا … وعلى افتراض استمر رونالدو … كم سنه سيستمر …؟! وماذا سيصنع النادي عند توقفة اللاعب عن اللعب ….؟!

العقلانية والمنطق في التشجيع الرياضي مطلب مهم جدا لان الجميع يريد اضافة مثمرة وليس جدل عقيم والنقد على كل شاردة وواردة .



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شبيحة اللاعبين … الاسوأ في ريال مدريد …! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : هاى كورة

السابق "هكذا نلعب هنا يا ميسي".. حكم الأهلي والمصري يعرفه الفراعنة واعترف بخطأ شهير
التالى بالفيديو.. النصر يحقق أمنية أحد متحدي الإعاقة