أخبار عاجلة

لجنة الحكام تشرح تقنية الفيديو للإعلاميين

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على لجنة الحكام تشرح تقنية الفيديو للإعلاميين بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , لجنة الحكام تشرح تقنية الفيديو للإعلاميين

2019-03-24

لجنة الحكام تشرح تقنية الفيديو للإعلاميين

تطبيقًا لمتطلبات الفيفا

المواطن - مروة نبيل

عقدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل للإعلاميين، اليوم الأحد، لشرح كيفية عمل تقنية الفيديو “VAR” وآلية تفعيلها في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد رئيس لجنة الحكام، خليل جلال، خلال كلمته في افتتاح الورشة التي عُقدت في مقر اتحاد الكرة بالرياض على أهمية عقد ورشة العمل التي تأتي تطبيقًا لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقدّم مدير مشروع التقنية في السعودية، جاكوب كولن، شرحًا لبروتوكول تقنية الفيديو “VAR”، والطريقة الصحيحة لتطبيقها والأهداف والحالات التي يعود بها الحكم إلى هذه التقنية الحديثة.

وقام خليل جلال بتقديم شرح مفصل لطريقة استخدام تقنية الفيديو “VAR”، وفي ختام الورشة أطلع الإعلاميين على آلية عمل التقنية من خلال إجراء العديد من التطبيقات.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من ورشة العمل التي عُقدت اليوم.


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لجنة الحكام تشرح تقنية الفيديو للإعلاميين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة المواطن

السابق تقارير: برشلونة يقترب من حسم صفقة غير متوقعة
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري