أخبار عاجلة

ثنائي الأهلي جاهزان لمواجهة القمة

ثنائي الأهلي جاهزان لمواجهة القمة
ثنائي الأهلي جاهزان لمواجهة القمة

كشف طارق سليمان مدرب حراس الأهلي بأن ثنائي الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي جاهزان لمباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك السبت المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة بينهما من الجولة الـ17 في بطولة الدوري.

وأكد سليمان في تصريحات لموقع النادي الرسمي أن الشناوي شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي بعد خضوعه لفترة تأهيل عقب انتهاء مباراة شبيبة الساورة في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمباراة الزمالك في الدوري والتي يسعى من خلالها الفريق الأحمر لانتزاع قمة الدوري من بين أنياب المتصدر.

وعلى صعيد آخر، تأكد غياب الحارس شريف إكرامي عن مباراة القمة بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به على مستوى عضلة السمانة.

ويخضع إكرامي في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي بعدما بدأ تدريبات الجري أمس الأول الجمعة في خطوة جديدة ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

كما عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع إكرامي وذلك على هامش مران الفريق صباح اليوم من أجل الاطمئنان علي إصابته وسير برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

يذكر أن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة لمواجهة سيواجه مضيفه الزمالك المتصدر بفارق نقطتين السبت المقبل على ملعب برج العرب في المباراة المؤجلة في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ثنائي الأهلي جاهزان لمواجهة القمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق سيميوني : هدفنا الاقتراب أكثر من البرسا
التالى أول تعليق من “تركي الخليوي” بعد بيان نادي الحزم حول مكافآت الهلال !