أخبار عاجلة
شرطي يقتل 10 أشخاص ويصيب 30 طفلا في نيجيريا -
Live: Voting begins in 3rd phase of Indian elections 2019 -
محامي ينهي حياة زوجته بوصلة تعذيب! -

منتخبات رفضت زيارة مصر مرة أخرى.. وداع حزين لليبيا وغياب مؤثر لزامبيا

منتخبات رفضت زيارة مصر مرة أخرى.. وداع حزين لليبيا وغياب مؤثر لزامبيا
منتخبات رفضت زيارة مصر مرة أخرى.. وداع حزين لليبيا وغياب مؤثر لزامبيا

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

تعرفت الجماهير العاشقة لكرة القدم في القارة السمراء على الـ24 منتخبًا المتأهلين بشكل رسمي لبطولة أمم أفريقيا والتي ستقام في مصر خلال شهرين يونيو ويوليو، حيث سيتم سحب القرعة يوم 12 من إبريل المقبل، وهناك منتخبات رفضت زيارة مصر مرة أخرى، بعدما شاركت في نسخة 2006،ويسرد الوطن سبورت في السطور التاليه 3 منتخبات تواجدو في نسخة 2006 في مصر وسيغيبون عن النسخة المقبلة والتي ستقام في مصر أيضًا :

1- المنتخب الليبي : سيغيب المنتخب الليبي الشقيق بعد وداع حزين، خاصة بعدما قدم تصفيات رائعة وفشل في التأهل برصيد 7 نقاط فقط، حيث خسر أخر جولة في تصفيات أفريقيا أمام جنوب أفريقيا، حيث كان يحتاج المنتخب الليبي للفوز من أجل التأهل مباشرة.

2- سيغيب أيضًا عن نسخة أمم أفريقيا المقبلة المنتخب الزامبي بطل نسخة 2012، والذي تواجد في نسخة 2006، وأحتل المركز الثالث في مجموعته حينها.

3- المنتخب التوجولي سيغيب أيضًا عن نسخة 2019 وكان متواجد في نسخة 2006، ولكن فشل في الحصول على نقطة وحيدة وودع البطولة بصفر من النقاط.

وسيتواجد 12 منتخبًا في نسخة مصر المقبلة تواجدوا أيضًا في نسخة 2006، حيث سيتواجد كلًا من ساحل العاج والمغرب، وتونس ، وأنجولا، وغينيا وزامبيا وجنوب أفريقيا، ونيجيريا والسنغال وغانا وزيمبابوي، والكونغو الديمقراطية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منتخبات رفضت زيارة مصر مرة أخرى.. وداع حزين لليبيا وغياب مؤثر لزامبيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري