أخبار عاجلة
أبزر هوايات النجوم العرب الصادمة -
عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن صفقة القرن -
الجيش الليبي يتحرك نحو وسط العاصمة طرابلس -

كل حلفائك خانوك يا ريتشارد.. لسان حال الأهلي قبل مواجهة القمة

كل حلفائك خانوك يا ريتشارد.. لسان حال الأهلي قبل مواجهة القمة
كل حلفائك خانوك يا ريتشارد.. لسان حال الأهلي قبل مواجهة القمة

أخبار الرياضة اليوم [real_title] أخبار متعلقة

يترقب كل عشاق كرة القدم المصرية الكلاسيكو المرتقبة بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها 30 مارس المقبل في إطار المباراة المؤجلة بينهما، من الجولة الـ 17 من الدوري المصري.

ويحتل الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين خلف الزمالك المتصدر برصيد 53 نقطة.

وقبل المواجهة، خاض الفريق الأهلاوي 22 مباراة بالبطولة، حقق الانتصار في 16، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 3 مباريات آخرى، ليفقد الفريق الأحمر بذلك 15 نقطة من إجمالي الـ 51 نقطة التي جمعها الأهلي حتى الآن بالدوري.

المثير في الأمر أن الفريق الأحمر فقد 10 نقاط، من أصل 15 نقطة فقدهم الأهلي حتى الآن ببطولة الدوري المصري على يد أبنائه السابقين، والذين يشرفون على تدريب بعض الفرق ببطولة الدوري هذا الموسم، وذلك على النحو التالي:

تعادل الأهلي مع الإنتاج الحربي سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري، إذ يشرف على تدريب فريق العجلات الحربية مختار مختار نجم الأهلي السابق.

كما تعادل الفريق الأحمر بنتيجة 2-2 مع الداخلية، في المواجهة، التي جمعتهما، بالجولة السادسة من بطولة الدوري، إذ يشرف على الفريق العسكري علاء عبدالعال لاعب الفريق الأحمر الأسبق.

ليس هذا فحسب، بل أن الأهلي سقط أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري، إذ أن المدير الفني لذئاب الجبل هو أحد أبرز نجوم الأهلي السابقين، وهو عماد النحاس.

كما خسر الأهلي أمام نظيره بيراميدز بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الثامنة، والذي كان يشرف عليه وقتها حسام حسن نجم الأهلي والزمالك الأسبق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كل حلفائك خانوك يا ريتشارد.. لسان حال الأهلي قبل مواجهة القمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري