أخبار عاجلة
عروض عربية للاعب الزمالك المعار -
الزمالك يسعى لخطف نجم الإسماعيلي من الأهلي -
عائلة القذافي تُحذر من أمراء الحرب في ليبيا -

مناقشة معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية

مناقشة معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية
مناقشة معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية

وإليكم تفاصيل الخبر مناقشة معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية

ترأس اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، في الإدارة، الاجتماع الخاص بشأن معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية، بحضور سعيد عبد الغفار حسين، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وعلي عمر، مدير إدارة تطوير الأندية الرياضية في مجلس دبي الرياضي، والمديرين التنفيذيين لأندية دبي الرياضية، والعميد راشد الفلاسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، والعقيد خبير أحمد بو رقيبة، مدير إدارة الأزمات والكوارث، وضباط الارتباط، وأصحاب العلاقة في العديد من الهيئات والمؤسسات في إمارة دبي.

وقال اللواء الغيثي إن الاجتماع يأتي امتثالاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهاته السامية بشأن تطبيق معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية بهدف المحافظة على أمن وسلامة أبنائنا في الملاعب الرياضية.

وطالب اللواء الغيثي، بتشكيل فريق عمل من جميع الجهات ذات الاختصاص تقوم بمراجعة إجراءات الأمن والسلامة في جميع المنشآت الرياضية في إمارة دبي، ورفع تقرير متكامل للهيئة العامة للرياضة، وبعمل مقارنات مرجعية مع الأندية العالمية وتطبيق مواصفاتها في أندية الدولة.

كما طالب اللواء الغيثي بالقيام بزيارات ميدانية للمنشآت الرياضية في المدارس وتطبيق ذات المعايير فيها، وبوضع تشريع لمحاسبة الجهات المقصرة في تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة.

ومن جانبه قال سعيد عبد الغفار حسين إن الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل شرطة دبي وضباط الارتباط جيدة جداً، وما يهم في المرحلة الحالية هو التركيز على إجراءات الأمن والسلامة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مناقشة معايير الأمن والسلامة في المنشآت الرياضية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق غدًا.. إنبي يستأنف مرانه استعدادًا لموقعة الداخلية
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري