أخبار عاجلة

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم
موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم

شهد اليوم الأحد 31 مارس 2019 عدة أحداث على صعيد الكرة المصرية بعد إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بالدوري أمس الأحد وانتهت بالتعادل دون أهداف.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي موجز أخبار الأهلي والزمالك والأندية المصرية اليوم الأحد:

صلاح يفتح النار

فتح محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي النار على منتقديه بعد أن ساهم في تسجيل هدف احتسب لتوبي ألديرفيلد مدافع توتنهام في شباك فريقه خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد بالدوري وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

وشن صلاح هجوماً حاداً على منتقديه مؤكداً أن البعض سجل نفس عدد أهدافه ويقولون إنهم يعيشون أفضل مواسمهم، وأشار إلى أنه ليس منشغلاً بما يدور في الإعلام حول سباق التتويج بلقب هداف الدوري.

أزمة ملعب الأهلي والاتحاد

نشبت أزمة حادة بخصوص ملعب مباراة الاتحاد السكندري والأهلي بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري بعد أن ظهر ملعب برج العرب المقرر أن يستضيف اللقاء بمشهد مزري في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مع هطول الأمطار.

وأعلن اتحاد الكرة عن إجراء محاولات لإقامة المباراة على ملعب المكس ولكن نادي الاتحاد السكندري اشترط الحصول على موافقة أمنية بحضور الجماهير كما أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أعلن أن ناديه ليس صاحب الحق في تحديد الملعب لأنها مباراة الاتحاد السكندري ومازال ينتظر الموقف النهائي وإن كان يتمنى نقل اللقاء خارج برج العرب بسبب الطقس السيء.

الزمالك يتمسك بالحكام الأجانب

أعلن نادي الزمالك تمسكه بالحكام الأجانب لإدارة مبارياته في الدوري المصري بداية من لقاء سموحة، وشددت إدارة الزمالك على طلب حكام أجانب في مباراة سموحة يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

واستعد الزمالك لخوض لقاء سموحة دون راحة، واطمأن السويسري كريستيان جروس المدير الفني على جاهزية لاعبه التونسي حمدي النقاز بعد إصابته التي حرمته من مواجهة الأهلي كما عاد محمود علاء مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات.

وأكد نادي الزمالك رفضه لخوض المباريات الأفريقية ببطولة الكونفدرالية على ملعب برج العرب لسوء أرضيته وطالب اتحاد الكرة بإقامة اللقاءات بالبطولة القارية على ملعب بتروسبورت.

نتائج الدوري

تعادل فريق النجوم مع ضيفه الداخلية بهدف لكل منهما اليوم الإثنين في الجولة السابعة والعشرين للدوري على ملعب بتروسبورت كما تعادل المقاصة مع الجونة دون أهداف بملعب الجبل الأخضر بنفس الجولة ليشتعل سباق الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل إنبي المركز الأخير برصيد 23 نقطة وقبله النجوم برصيد 24 نقطة وسموحة وبتروجيت والداخلية برصيد 25 نقطة.

السابق مراسل بطولات يرصد كواليس يوم عاصف في الأهلي بعد الهزيمة من بيراميدز.. اجتماعات الخطيب مع لاسارتي واللاعبين.. توتر في المران ومشجع يقتحم التتش وسط هتافات لاذعة من أعضاء النادي
التالى رسميا.. يوفنتوس بطل إيطاليا للمرة الثامنة على التوالي بعد الفوز على فيورنتينا