أخبار عاجلة
صاروخ ” سارمات ” الصاروخ الروسي العابر للقارات -
ناهد السباعي تنشر صورة من كواليس "الزوجة 18" -
حمدي الميرغني يهنئ ويزو بعيد ميلادها -

الوحدة يتنفس بعودة هدافه

الوحدة يتنفس بعودة هدافه
الوحدة يتنفس بعودة هدافه

اليكم تفاصيل هذا الخبر الوحدة يتنفس بعودة هدافه

الوحدة يتنفس بعودة هدافه

نشر بوساطة خالد وهيب في الجزيرة يوم 01 - 04 - 2019

1904013683
يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ظهر اليوم الاثنين مرانه الأخير على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة وذلك قبل توجهه في المساء إلى القصيم لملاقاة فريق التعاون مساء الغد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في إطار مباريات الدور الربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
والوحدة في مباراة الغد سيستفيد من عودة هدافه البرازيلي ماركوس غوليرمي الذي غاب عن المباراة الدورية التي خاضها الوحدة مساء الخميس الماضي أمام التعاون بداعي الإيقاف لحصوله على الكرت الأصفر الثالث في مباراة الوحدة أمام النصر التي سبقت مباراة التعاون، فيما سيواصل الوحدة افتقاده إلى البرازيلي أنسيلمو مورايس بداي الإصابة.
واهتم الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق مع بداية تحضيرات فريقه للمباراة إلى معالجة الأخطاء التي وقع فيها فريقه في مباراته الدورية أمام التعاون لتفاديها في مباراة الغد.
وكان الوحدة قد أدى مساء أمس مرانه الرئيس للمباراة الذي شهد تطبيق النهج التكيكي الذي سيلعب به فريقه مباراة الغد.
وتشكيلة الوحدة في مباراة الغد ستشهد بعض التغييرات عن التشكيلة التي لعب بها الفريق مباراة الدورية أمام التعاون التي أقيمت مساء الخمس الماضي والتي خسرها الوحدة بهدف يتيم سجّله محترفه البرازيلي ريناتو شافيز بطريق الخطأ في مرمى فريقه.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الوحدة يتنفس بعودة هدافه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الاثنين
التالى موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة