أخبار عاجلة
Marsquake! NASA InSight lander detects a shimmy on Mars - CNET -
الكويت يهزم القادسية ويتوج بلقب كأس الأمير -
Sri Lanka bombings: Everything we know and how you can help - CNET -
Sri Lanka bombings: Everything we know and how you can help - CNET -

تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم

تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم
تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم

تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم

نشر بوساطة علاء سعيد في الجزيرة يوم 01 - 04 - 2019

1904013699
اجتمعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر مع مدرب الفريق الكروي الأول سييرا لمناقشته حول الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام الفيصلي بالثلاثة بعد التقدم بهدفين دون مقابل، وطالبته الإدارة خلال الاجتماع تلافي الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق خلال المباراة لتلافيها في المباريات المقبلة انطلاقاً من لقاء اليوم أمام الباطن في دور الثمانية من كأس الملك. وقد شهد تدريب الاتحاد أمس مشاركة جميع اللاعبين استعداداً للقاء الباطن. ومن المتوقع أن يقوم المدرب بعمل عدد من التغيرات الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق في مواجهة اليوم والتي من المتوقع أن يتم إراحة عدد من اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الفيصلي الماضية لتجهيزهم للمواجهة الأهم أمام الباطن الجمعة المقبل في الدوري.
من جانبه فقد أبدى رئيس الاتحاد لؤي ناظر حزنه على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الفيصلي حيث تحدث قائلاً: خسارة الفيصلي مؤلمة للغاية لأننا فرطنا في فرصة كبيرة كانت بين أيدينا بعد السيطرة التامة، تخاذلنا ولم نحارب في كل لحظة كما هو المطلوب منا.. الآن ليس وقت العتب واللوم علينا أن ننهض فوراً ونستعد لما هو قادم.. أوعدكم أنني لن استسلم لآخر رمق وسأقف لخدمة الاتحاد لآخر لحظة.
لجنة الوثائق والمعلومات تبدأ أعمالها
بدأت لجنة الوثائق والمعلومات بنادي الاتحاد أعمالها من أجل التأكيد على أن الاتحاد هو عميد الكرة السعودية وأقدم نادي تأسس حيث ضمت اللجنة التي اعتمدها رئيس النادي لؤي ناظر كلاً من: الدكتور أمين ساعاتي وعبدالله جار الله المالكي وفريد زاهد وعبدالله فلاته وعبدالاله النجيمي وصالح باعيسى ويوسف السيد.
تراجع مبيعات تذاكر الكأس بسبب الفيصلي!
انخفضت مبيعات تذاكر لقاء كأس الملك بين الاتحاد والباطن بعد أن طرحت عبر موقع مكاني حيث إن البيع قبل لقاء الاتحاد والفيصلي قد وصل إلى 10 ألف تذكرة إلا أن بعد الخسارة من أمام الفيصلي توقف البيع عند هذا الرقم ولم يزد سوى أعداد قليلة جداً في ظل الغضب الكبير من قبل جماهير الاتحاد على الخسارة من أمام الفيصلي بعد الأداء غير المقنع الذي قدمه اللاعبون خلال تلك المباراة.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تغييرات في التشكيلة أمام الباطن اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق خاص| بعد شائعات نقل مبارياته للقاهرة.. الاتحاد التونسي يزور ملعب السويس آخر مايو
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري