أخبار عاجلة
الكلام ليك.. بقلم الفاتح جبرا -

في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي

في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي
في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي

اليكم تفاصيل هذا الخبر في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي

في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي

نشر بوساطة أ ف في الجزيرة يوم 01 - 04 - 2019

1904013685
حقق مانشستر سيتي فوزه الثامن عشر في 20 مباراة هذا العام في مختلف المسابقات، على حساب مضيفه فولهام 2- صفر أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي، فيما صعد جاره مانشستر يونايتد م قتاً إلى المركز الرابع بفوزه على ضيفه واتفورد 2-1. وهو الفوز السابع توالياً لحامل اللقب الذي رفع رصيده إلى 77 نقطة، علماً بأن سيتي يملك مباراة مؤجلة ضد جاره اللدود مانشستر يونايتد على ملعب «الشياطين الحمر». ولا يزال فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مستمراً في مطاردة الرباعية الحلم، إذ يتصدر الدوري، وبلغ نصف نهائي الكأس، حيث يلتقي ضيفه برايتون السبت المقبل، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه توتنهام الشهر المقبل، فيما أحرز كأس الرابطة. وصحيح أن 14 مباراة تقف بين سيتي ودخوله التاريخ، إلا أن شهراً صعباً ينتظره، حيث يخوض 8 مباريات في 25 يوماً.. على ملعب «كرايفن كوتيدج» في العاصمة لندن، ضمن سيتي النقاط باكراً بهدفي البرتغالي برناردو سيلفا (5) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (27). وبدت الفوارق كبيرة بين سيتي الذي استحوذ بنسبة 65 % وفولهام وصيف القاع المهدد بالهبوط والذي يبتعد عنه بفارق 60 نقطة. وأصبح فولهام أول فريق منذ نيوكاسل في 1977 يتلقى هدفين على الاقل في 12 مباراة متتالية في الدوري.
فوز أول لسولسكاير بعد التثبيت
وفي الثانية، حقق النروجي أولي غونار سولسكاير فوزه الأول بصعوبة على حساب واتفورد 2-1 بعد تثبيت عقده الخميس لثلاث سنوات مع يونايتد، وذلك إثر حلوله بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي بعد بداية موسم مخيبة. وقاد سولسكاير فريقه إلى 15 فوزاً في 19 مباراة، وإلى العودة للمنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا التي بلغ فيها أيضاً الدور ربع النهائي، حيث يواجه برشلونة الإسباني بعد أسبوعين. وكان يونايتد يأمل في تضميد جراحه بعد هزيمة المرحلة السابقة أمام أرسنال والتي أتبعها بخروج من مسابقة الكأس على يد ولفرهامبتون.
هبوط هادرسفيلد
وهبط هادرسفيلد إلى المستوى الثاني بعد خسارته أمام مضيفه كريستال بالاس بهدفي الصربي لوكا ميليفوييفيتش (76 من ركلة جزاء) والهولندي باتريك فان انهولت (88). وبات هادرسفيلد الذي صعد إلى الدرجة الممتازة في موسم 2016- 2017 ويتذيل الترتيب مع 14 نقطة فقط، على بعد 19 نقطة من بيرنلي السابع عشر قبل 6 مراحل على ختام الدوري. وفاز بيرنلي على ضيفه ولفرهامبتون السابع 2- صفر بهدفي كونور كودي (2 خطأ في مرمى فريقه) والشاب دوايت ماكنيل (77). وفاز ليستر سيتي الثامن على ضيفه بورنموث الثاني عشر 2-صفر بهدفي المدافع الجامايكي ويس مورغان الذي سجل للمرة الأولى في مسيرته في مباراتين متتاليتين (11) وهدافه جيمي فاردي (82). وخسر برايتون الخامس عشر أمام ضيفه ساوثمبتون السادس عشر صفر-1 بهدف الدنماركي بيار هويبرغ (53). وفي آخر مباريات السبت، فاز ايفرتون التاسع على وست هام الحادي عشر 2-صفر بهدفي الفرنسي كورت زوما (5) والبرازيلي برنارد (33).



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الإنجليزي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سعورس

السابق أكاديمية الأهلي بالصعيد تحتفل بختام الموسم الكروي
التالى 4 مدربين أوروبيين مرشحون لتدريب المنتخب السعودي