أخبار عاجلة
مؤتمر حاشد لمستقبل وطن ببورسعيد -
5 أيام إجازة بالبنوك.. تعرف عليها -

التركي يتوج أبطال جنوب جدة

التركي يتوج أبطال جنوب جدة
التركي يتوج أبطال جنوب جدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر التركي يتوج أبطال جنوب جدة

رعى أمين مدينة جدة صالح التركي حفل ختام الدورة التنشيطية الأولى لكرة القدم بمخططات جنوب جدة الحديثة على كأس مكتب أحياء منطقة الخمرة والتي أقيمت على ملعب فريق صقور الخمرة، وانتهت بركلات الترجيح بفوز فريق تعاون الخمرة على فريق بلد الوليد بعد مباراة مثيرة بين الفريقين.

وكان برفقة معاليه، نائبه م. علي القرني ورئيس بلدية المليساء م. أحمد الزهراني وبعض القيادات في أمانة جدة وبحضور مدير الكهرباء بجدة م. ناصر الرحيلي والعميد ركن بالحرس الملكي صالح التميمي ورئيس مكتب أحياء الخمرة سالم الثعلبي وأعضاء مكتب الخمرة الذين كان لهم الدور الأبرز في إنجاح الدورة التنشيطية والبطولة وبمشاركة فعَّالة من عضو المكتب محمد دويس السفري واللجنة المنظمة سعيد محمد فالح الثعلبي وشرقي عبد ربه المزيني وعلي عفين الجدعاني وعضو اللجنة الإعلامية أحمد السليماتي، وبمتابعة مباشرة من نجمي فريق الاتحاد سابقًا الكابتن إسماعيل حكمي والكابتن عمر الأعرج، وبمشاركة أكاديمية مواهب جدة بقيادة الكابتن ممدوح الثقفي، وإشراف من عمدة حي القرينية بالخمرة عويد الجدعاني وعمدة حي القوزين محمد سالم الجدعاني وبدعم من رجال أعمال المنطقة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التركي يتوج أبطال جنوب جدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق رغم الإصابة.. كلوب قد يدفع بـ ماني وفينالدوم أمام تشيلسي
التالى مفاجأتين في التشكيل المتوقع للزمالك أمام أغادير بالكونفدرالية