أخبار عاجلة
برشلونة فى مهمة حسم لقب الليجا أمام ديبورتيفو -
اعتقال سوري الجنسية على خلفية انفجارات سريلانكا -
ثورة حكومية على التوكتوك.. مبادرة جادة للخلاص -
كثافات مرورية بشارع الهرم وميدان الجيزة -

اتحاد الكرة بعد الانتقادات: تأجيل القمة كان يعني إلغاء الدوري.. ومَن طالب بنقلها للمكس خاطئ

36fd9cf91f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:40 ص | الإثنين 01 أبريل 2019

اتحاد الكرة بعد الانتقادات: تأجيل القمة كان يعني إلغاء الدوري.. ومَن طالب بنقلها للمكس خاطئ

القمة 117 بين الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

نقلًا عن العدد الورقي

«مجاهد»: لن يجرؤ أحد على التقليل من الكرة المصرية.. و«عامر»: «ليس بأيدينا إيقاف المطر»

ردَّ مجلس إدارة اتحاد الكرة على الانتقادات التى تعرَّض لها بعد ظهور برك مياه بملعب برج العرب خلال القمة 117 التى انتهت بالتعادل السلبى بين الزمالك والأهلى، وأكد شفط المياه بالتنسيق بين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ومسئولى استاد برج العرب.

وأشار أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الجبلاية، إلى أنه لا يستطيع أحد أن يقلل من اتحاد الكرة المصرى، وقال: «ماذا سيكون رد الفعل عندما تؤجَّل المباراة ولا نستطيع أن نُكمل بطولة الدورى الممتاز؟».

وتابع: «لن يجرؤ أحد على التقليل من الكرة المصرية، ولن ينال أحد من سمعة مصر نهائياً، وكان يجب لعب المباراة لإنقاذ الدورى، وعلى الجميع مساندة اتحاد الكرة قبل البطولة الأفريقية، لأن أمامنا تحدياً كبيراً وصعباً ولم ولن نسمح بوضع عقبات تؤدى لإلغاء بطولة الدورى هذا الموسم».

وأضاف: «تأكدنا من جاهزية الاستاد لاستضافة اللقاء، كما أن الحكَم وهو صاحب القرار الأول والأخير تمسَّك بإقامة المباراة من منطلق رؤيته للملعب وتفقده للأرضية».

من جانبه، علَّق عامر حسين على الانتقادات قائلاً: «أتعجب من مهاجمة اتحاد الكرة على الفاضى والمليان وكأن بأيدينا إيقاف المطر وتحسين حالة الجو، بذلنا جهوداً كبيرة لإقامة اللقاء حفاظاً على استكمال الدورى، ومسئولو الملعب بذلوا جهداً كبيراً على مدار العشرة أيام الماضية لإصلاح أرضية الملعب، كما أن هطول الأمطار بداية من فجر اليوم حتى الثالثة عصراً، بجانب هطولها مجدداً أثناء المباراة، أثر على أرضية الملعب».

وأضاف: «الدورى مضغوط للغاية، وكان تأجيل اللقاء سيضعنا فى مأزق كبير بسبب ضغط المباريات، كما أن الأندية كانت ستتمسك بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص».

وتابع: «على مَن طالب بنقل اللقاء إلى المكس مراجعة موقفه لأنه خطأ، ومن المستحيل نقل اللقاء، لأن هناك حقوقاً إعلانية لشركات الرعاية والبث التليفزيونى، كما أن المكس كان يحتاج لنفس التجهيزات الخاصة بالشفط».

وأبدى محمد مصيلحى، رئيس النادى السكندرى غضبه من فكرة إقامة المباراة فى برج العرب، وقال: «اللعب على برج العرب حرام، لأن كثرة استهلاكه ستؤدى إلى صعوبة اللعب عليه فى الفترة المقبلة بشكل مؤكد، ومجلس إدارة الاتحاد موافق على نقل المباراة إلى ملعب المكس، لأنه الأجهز فى الإسكندرية حالياً».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اتحاد الكرة بعد الانتقادات: تأجيل القمة كان يعني إلغاء الدوري.. ومَن طالب بنقلها للمكس خاطئ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق رامون دياز يجهز مفاجأة نارية للزمالك
التالى قصة صور.. "دياز وجروس".. صراع سويسرى أرجنتينى على أرض استاد الدفاع