أخبار عاجلة
جلسة خاصة لثنائي الأهلي لضرب دفاع المصري -

أحمد مجاهد: لا يستطيع أحد التقليل من اتحاد الكرة المصري

d3628112a5.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:07 ص | الإثنين 01 أبريل 2019

أحمد مجاهد: لا يستطيع أحد التقليل من اتحاد الكرة المصري

أحمد مجاهد

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي،،

ردَّ مجلس إدارة اتحاد الكرة على الانتقادات التى تعرَّض لها بعد ظهور برك مياه بملعب برج العرب خلال القمة 117 التى انتهت بالتعادل السلبى بين الزمالك والأهلى، وأكد شفط المياه بالتنسيق بين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ومسئولى استاد برج العرب.

وأشار أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الجبلاية، إلى أنه لا يستطيع أحد أن يقلل من اتحاد الكرة المصرى، وقال: «ماذا سيكون رد الفعل عندما تؤجَّل المباراة ولا نستطيع أن نُكمل بطولة الدورى الممتاز؟».

وتابع: «لن يجرؤ أحد على التقليل من الكرة المصرية، ولن ينال أحد من سمعة مصر نهائياً، وكان يجب لعب المباراة لإنقاذ الدورى، وعلى الجميع مساندة اتحاد الكرة قبل البطولة الأفريقية، لأن أمامنا تحدياً كبيراً وصعباً ولم ولن نسمح بوضع عقبات تؤدى لإلغاء بطولة الدورى هذا الموسم».

وأضاف: «تأكدنا من جاهزية الاستاد لاستضافة اللقاء، كما أن الحكَم وهو صاحب القرار الأول والأخير تمسَّك بإقامة المباراة من منطلق رؤيته للملعب وتفقده للأرضية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحمد مجاهد: لا يستطيع أحد التقليل من اتحاد الكرة المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

السابق مصدر في برج العرب: الظروف المناخية سبب خروج القمة بهذا الشكل.. وجاهزون للأهلي والاتحاد
التالى لاسارتي يدافع عن عدم مشاركة أصحاب الخبرة: لا يمكن استخدام كل القائمة