أخبار عاجلة

النصر يفك «عقدة الهلال».. ويتصدر الأرقام الفردية

النصر يفك «عقدة الهلال».. ويتصدر الأرقام الفردية
النصر يفك «عقدة الهلال».. ويتصدر الأرقام الفردية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

النصر يفك «عقدة الهلال».. ويتصدر الأرقام الفردية

«عكاظ» (جدة)

انتظر النصر 3 مواسم لإلحاق الهزيمة بالهلال، إذ كان آخر فوز للعالمي على الأزرق في موسم 2015 في مباراة حسم الدوري، بعدها التقى الفريقان في 7 مباريات، تعادل في 3 وخسر في البقية.

ويعد فوز العالمي على الزعيم في الديربي هو الأول على مستوى كل المسابقات المحلية، إذ كان آخر فوز للنصر على الهلال بكل المسابقات في نصف نهائي كأس ولي العهد نهاية عام 2016.

والمفارقة أن آخر فوز للنصر كان مع مدربه آنذاك الكرواتي زوران، لينتقل للهلال ويخسر لأول مرة بعد عامين و3 أشهر من تاريخ آخر فوز. وتلقى زوران أول هزيمة له كمدرب للهلال منذ التعاقد معه في الشتوية. وبات النصر أكثر فريق هزم الهلال في دوري المحترفين بـ6 خسائر.

الفوز الذي حققه العالمي مكّنه من اعتلاء صدارة الدوري لأول مرة منذ الجولة الـ7 بعد أن غادر الصدارة عقب تعادله مع الفيحاء ليعتليها الهلال طوال الأشهر الـ5 الأخيرة ويحقق لقب بطل الشتاء، ويبقى على صدارة سلم الدوري لـ17 جولة، قبل أن ينتزعها النصر في الجولة الـ25 من جديد بفارق نقطة عن الأزرق.

وسيطر العالمي على صدارة الأرقام الفردية، إذ يعتلي مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله صدارة الهدافين برصيد 22 هدفا، فيما يتصدر ابن جلدته نور الدين امرابط صدارة صناع الأهداف بصناعته 8 أهداف.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النصر يفك «عقدة الهلال».. ويتصدر الأرقام الفردية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق خطوات رايولا تقرّب بوغبا من الريال
التالى نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل»