أخبار عاجلة

نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل»

نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل»
نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل»

اليكم تفاصيل هذا الخبر

نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل»

«عكاظ» (جدة)

يسعى الفريق الهلالي لتجاوز خيبته أمام النصر في ديربي الرياض ضمن المرحلة الـ25 من غمار الدوري، من خلال تخطي مضيفه الاتفاق اليوم في ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وتلعب المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويتطلع كل من الفريقين إلى تجاوز الآخر وانتظار معرفة الفائز من مواجهة التعاون والوحدة التي ستلعب غداً. ورغم الفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في مصلحة الهلال، إلا أن مباريات الكؤوس لا تعترف غالباً بمثل هذه الفوارق ولا بظروف النقص والغيابات، وإنما باستثمار الفرص فقط، وهو ما يحرص عليه الاتفاق الذي نجح في استعادة توازنه في الدوري وعاد إلى سكة الانتصارات بعد 7 جولات، وكان ذلك على حساب جاره القادسية 3-2 بعد أن كان متخلفاً 1-2.

وعلى العكس، تلقى الهلال خسارة قاتلة أمام جاره النصر 2-3، وفقد الصدارة لصالح الأخير، ما وضعه في موقف صعب دون أن يفقد فرصة الاحتفاظ باللقب، علماً أنه لا يزال يقاتل على 4 جبهات: الدوري والكأس (محلياً) وكأس زايد للأندية العربية ودوري أبطال آسيا.

بدوره، يسعى النصر إلى مواصلة انطلاقته القوية في مسابقة كأس الملك التي حصل على لقبها 6 مرات، وبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستقبل الجيل من الدرجة الأولى، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض. ويتعين على النصر أن يحذر الجيل «مفاجأة المسابقة»، الذي لن يكون صيداً سهلاً رغم الفوارق الكبيرة لمصلحة النصر.

من جهته، يأمل حامل اللقب الاتحاد، تجاوز عقبة الباطن على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والتأهل لمواجهة النصر أو الجيل.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نشوة «متصدر» وغضب «وصيف» وطموح «بطل» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق الفيفا يوقف 8 لاعبين مدى الحياة
التالى ليروي ساني يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتي.. تعرف على وجهته المقبلة