بعد ضرب مرتضى منصور بالشباشب.. هذا أول ما فعله بعد الاعتداء عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

بعد ضرب مرتضى منصور بالشباشب.. هذا أول ما فعله بعد الاعتداء عليه

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

بعد ضرب مرتضى منصور بالشباشب.. هذا أول ما فعله بعد الاعتداء عليه

كشفت مصادر مطلعة عن مفاجآت جديدة عن واقعة ضرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالشباشب من قبل بعض عضوات النادي النهري اثر مشادة كلاميه تطورت فيما بعد فقامت إحدى عضوات النادي النهري بضرب المستشار.

وكان اول رد فعل من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه امر باستدعاء جميع الأمن النسائي الموجود بالنادي لفض المنازعة، الامر الذي تحول إلى اشتباك جماعي و ضرب مرتضى منصور بالشباشب مع بعض العضوات، وتطور الاشتباك وتعدين على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالضرب، وذلك بعد أن ترددت الأنباء حول نشوب اشتباك بين رئيس الزمالك وعضوة بالنادي.

ووفقًا للمصادر، فقد بدأت واقعة ضرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالشباشب بدخول رئيس نادي الزمالك في نقاش حاد مع إحدى العضوات داخل النادي النهري، ليدخل الثنائي في مشاجرة حادة وتطور الأمر، للتعدي على رئيس النادي من قبل العضوات.
ودخل رئيس النادي الأبيض بالدخول في تراشق لفظي مع العضوات، بسبب تدخين السجائر، وقام خلالها بتوجيه ألفاظ نابية لهن.

وكادت عضوات النادي الأبيض أن تفتك برئيس نادي الزمالك أثناء المشادة العنيفة، التي نشبت بينهم مع رئيس القلعة البيضاء، وقال لها رئيس الزمالك: «عليه الطلاق ما أنتي خارجة من هنا».

وفي أول رد فعل على الواقعة حررت عضوات نادي الزمالك محضرا رسميا ضد رئيس النادي بعد التعدي عليهن، ونشوب مشادة قوية بينهما في النادي النهري اليوم.

هذا وقد قام كل من العضوة مايسة محمود حمدى خليل رقم العضوية ٢٥٧٣٣ والعضوة ملكه محمود حمدى خليل رقم العضوية ٤١٠٣٣ قد حررتا محضر ضد رئيس الزمالك برقم ٢٩٩٩ لسنة ٢٠١٩ إدارى العجوزة.

واتهمن سيدات الزمالك مرتضى منصور رئيس النادي بالاعتداء والسب في النادي النهري اليوم.

ووفقًا لشهادات بعض العاملين، تطور الأمر إلى اعتداء جماعي عبر عدد من العضوات عليه بالأحذية، مما اضطر رئيس القلعة البيضاء لاستدعاء أمن النادي من أجل إنقاذه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بعد ضرب مرتضى منصور بالشباشب.. هذا أول ما فعله بعد الاعتداء عليه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق