أخبار عاجلة
مسرح الجنوب حقق أهدافه بدعم مصر الخير -
بالفيديو.. أحمد كامل يطرح أحدث كليباته -

الهلال في العين

الهلال في العين
الهلال في العين

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الهلال في العين

صالح الحربي (جدة)

قاد الحارس عبدالله المعيوف فريقه الهلال لنهائي كأس زايد للأبطال، بعد أن تمكن من التصدي لـ3 ركلات ترجيح، في المباراة التي جمعت الهلال بالأهلي مساء أمس (الاثنين) ضمن دور النصف نهائي البطولة، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، وانتهى اللقاء بفوز الهلال على الأهلي بنتيجة 4/‏3، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين بهدف لكل منهما. سجل للهلال كل من؛ محمد البريك، غوميز، نواف العابد، فيما أضاع كل من؛ كارلوس إدواردو، ومحمد الشلهوب. وسجل للأهلي كل من؛ عمر السومة، نيكولاي ستانسيو، وأضاع كل من؛ باولو دياز، حسين المقهوي، مهند عسيري. وبذلك فرض الهلال نفسه طرفاً ثانياً في نهائي كأس زايد للأبطال، وسيواجه النجم الساحلي التونسي (الخميس) القادم في مدينة العين الإماراتية.

شهدت المباراة سيطرة أهلاوية مطلقة، وسنحت عدة فرص لهجومه بقيادة تفاريس دجانيني، وكانت أخطرها عندما تلاعب دجانيني بالمدافع الهلالي بوتيا، ولكن الأخير أبعدها لضربة زاوية (د:7)، وعاد دجانيني ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس عبدالله المعيوف بصعوبة (د:13)، ومن ثم سدد دجانيني كرة أخرى مرت بجوار القائم، وفي (د:18) عكس سلمان المؤشر عرضية متقنة داخل منطقة جزاء الهلال، قفز لها باولو دياز من فوق محمد البريك ووضع الكرة برأسه داخل شباك الهلال هدفا للأهلي.

مع بداية الشوط الثاني، كاد الحارس عبدالله المعيوف يرتكب خطأ فادحا بعد أن تباطأ في إبعاد الكرة، وكاد يخطفها دجانيني ولكن تدارك المعيوف خطأه وأبعد الكرة قبل أن تصل لدجانيني، ومن ثم هجمة مرتدة سريعة قادها سلمان المؤشر، ولكن أبعدها علي البليهي قبل أن تصل للمنفرد عبدالفتاح عسيري. أما أخطر فرصة هلالية فكانت في (د:57) كرة ثابتة سددها محمد كنو، أبعدها العويس بصعوبة لركلة زاوية، ورد عمر السومة بكرة ثابتة سددها قوية تصدى لها المعيوف، ولكنها ارتطمت في سعيد المولد ومرت بجوار القائم، وبعد 3 دقائق وقت بدل ضائع أعلن الحكم المصري جهاد أبو جريشة نهاية الوقت الأصلي للمباراة، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي تمكن فيها فيها لاعبو الهلال من تسجيل 3 ركلات ترجيح، فيما سجل لاعبو الأهلي ركلتين ترجيحيتين فقط، ليتأهل الهلال لنهائي كأس زايد للأبطال.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الهلال في العين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق المعيوف يتألق
التالى عبدالحفيظ : مبروك للزمالك النقطة .. ويتبقي للأهلي 11 مباراة فى الدوري