بالتزامن مع شائعات رحيله عن ليفربول.. يوفنتوس يجدد رغبته في ضم محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

5fe625c834.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:04 م | الخميس 18 أبريل 2019

بالتزامن مع شائعات رحيله عن ليفربول.. يوفنتوس يجدد رغبته في ضم محمد صلاح

محمد صلاح

أخبار متعلقة

جدد نادي يوفنتوس الإيطالي، رغبته في الحصول على خدمات الدولي محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بعد المستوى اللافت الذي يقدمه مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري.

ويضع يوفنتوس محمد صلاح على رأس قائمة التدعيمات، التي يجهز لها الفريق الإيطالي، لإنقاذ السيدة العجوز بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي. 

وأشارت عدد من التقارير الصحفية الإيطالية، إلى أن إدارة نادي السيدة العجوز تعتزم الاستغناء عن باولو ديبالا من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ26 عامًا في صفقة تبادلية، إضافة إلى مبلغ مالي.

وجاء ذلك بالتزامن مع ارتباط اسم صلاح بالرحيل عن ليفربول، بعد أن ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية،  أن الفرعون المصري تقدم بطلب رسمي يطالب فيه بالموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح دخل في مشادة قوية مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال الفترة الماضية، وكانت سبب رئيسي في تراجع مستواه مع الفريق الإنجليزي، مما أضطر ملاك النادي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب «آنفيلد» في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه نجم المنتخب الوطني.

ووضع الريدز قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة بورتو البرتغالي، برباعية لهدف، فى إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يصطدم بنظيره برشلونة في الدور التالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالتزامن مع شائعات رحيله عن ليفربول.. يوفنتوس يجدد رغبته في ضم محمد صلاح برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق