موقع العرب اليوم


الحضري: غياب إكرامي عن المنتخب بسبب ظروف تعرضت لها من قبل كتب: عبد القادر سعيد

اليكم تفاصيل هذا الخبر

الحضري: غياب إكرامي عن المنتخب بسبب ظروف تعرضت لها من قبل

كتب: عبد القادر سعيد
كتب: عبد القادر سعيد

علق عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي ومنتخب مصر على غياب زميله شريف إكرامي حارس الأهلي عن معسكر منتخب مصر المقرر إقامته مارس الجاري في بداية رحلة الإعداد لكأس العالم.

الحضري قال في تصريحات لقناة "أون سبورت":"شريف إكرامي يغيب عن هذا المعسكر بسبب ظروف تعرضت لها من قبل، ومر بها الكثير من الحراس على مستوى العالم، وهذا أمر طبيعي".

كوبر أعلن اختيار 4 حراس لقائمة منتخب مصر من بينهم عصام الحضري، إلى جوار محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد الشناوي حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، بينما تم استبعاد شريف إكرامي.

إكرامي كان قد خاض أخر مواجهات مصر في تصفيات كأس العالم ضد غانا أساسياً وقدم مردود طيب في مباراة انتهت (1-1) في غانا، لكنه عاد ليجلس بديلاً في الأهلي ليفقد مكانه في المنتخب.

وعن إمكانية ضم حراس جدد للمنتخب قال الحضري:"لدينا الآن 4 حراس في المنتخب، علينا جميعاً أن نجتهد للوجود في القائمة النهائية، ولكن في شهر مايو قد يضم الجهاز الفني حراس جدد، وهذا قرار فني يخصهم".

وأنهى الحضري بالحديث عن طموح اللعب في كأس العالم:"كل تركيزنا حالياً هو التغلب على أوروجواي في مباراة الافتتاح في المجموعة، الثلاث نقاط ستكون مفتاح عبورنا إلى الدور الثاني".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحضري: غياب إكرامي عن المنتخب بسبب ظروف تعرضت لها من قبل كتب: عبد القادر سعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : يالا كورة

أخبار متعلقة :