"غوغل" تعيد طرح نسخة تجريبية رابعة من"أندرويد Q"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "غوغل" تعيد طرح نسخة تجريبية رابعة من"أندرويد Q"

أعادت "غوغل" طرح إصدار جديد من النسخة التجريبية لنظام التشغيل "أندرويد Q"، وهو أحدث إصدارات أنظمة التشغيل التابعة للشركة، حيث واجه البعض مشكلة "BootLoop"، وهي بقاء الهاتف بوضع إعادة التشغيل Reset بشكل مستمر، مما جعل غوغل تقوم بإعادة إصدار نسخة تجريبية رابعة للنظام.

وحسب موقع " theverge" الأميركي، نشرت غوغل تغريدة على موقع تويتر تؤكد من خلالها أن كافة مستخدمي النسخة التجريبية من أندرويد Q، سيتلقوا التحديث الجديد، بجانب تحديث إمكانية تنزيل الصور للمطورين.

ويعتبر تحديث النسخة التجريبية الرابعة للنظام بسيط مقارنة بالنظام الأصلي، وتم إضافة تعديل لخاصية الوضع المظلم الجديدة، جنبا إلى جنب إصلاح الأخطاء المختلفة، كما يتضمن التحديث عنصر جديد في قائمة الإعدادات للتعرف على النسخة الأصلية للأندرويد.

تعد تلك المشكلة التي واجهت مستخدمي النظام الجديد بمثابة تحذير بعدم تثبيت أي نسخة تجريبية قبل التأكد من أنها بلا مشاكل، حتى لا تجبر على استخدامها إلى أن يتم تحديثها.

وقد يهمك ايضا:

قرار مفاجئ من "غوغل" يربك "هواوي" بعد إدراجها على قائمة التجارة السوداء

هولندا تُحقّق في شُبهة تجسّس "هواوي" لصالح الصين

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "غوغل" تعيد طرح نسخة تجريبية رابعة من"أندرويد Q" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق