تقارير تكشف عن انطلاق حرب سيبرانية بين أمريكا و إيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تقارير تكشف عن انطلاق حرب سيبرانية بين أمريكا و إيران

خلال الأسابيع القليلة الماضية وصل التوتر السياسي في منطقة الخليج و مضيق هرمز إلى أشده بين إيران و الولايات المتحدة الأمريكية، و في الوقت الذي انتظر فيه الجميع قيام مواجهة عسكرية مسلحة بين الدولتين، فإن المواجهة يبدو أنها كانت إلكترونية.

فحسب وسائب إعلام أمريكية نقلت عن مصادر أمريكية مطلعة، فإن السلطات الأمريكية قد أطلقت خلال نهاية الأسبوع الماضي هجمة إلكترونية على أنظمة التحكم في منصات إطلاق صواريخ و شبكات للتجسس الإيرانية و ذلك ردا على إسقاط القوات الإيرانية التابعة للحرس الثوري لطائرة عسكرية أمريكية من دون طيار.

ويبدو أن الحرب السيبرانية بين إيران و الولايات المتحدة الأمريكية قد بدأت للتو، حيث أشارت وكالة الأمن المعلوماتي في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية السبت الماضي في بيان لها أن جهات إيرانية تقوم بإطلاق موجة من الهجمات الإلكترونية التي تستهدف وكالات حكومية و منشآت صناعية أمريكية، و هو ما دفع الوكالة إلى إصدار تحذير بهذا الشأن.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقارير تكشف عن انطلاق حرب سيبرانية بين أمريكا و إيران برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : المحترف

أخبار ذات صلة

0 تعليق