سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جديد قابل للطي يشبه هواوي Mate X !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تسربت منذ أيام مجموعة من الأخبار حول خطة هواوي لإطلاق الهاتف القابل للطي Mate X في أغسطس القادم، بعد تأجيل إطلاق سامسونج لجالكسي Fold إلى أجل غير مسمى.

إلا أن تقارير جديدة بدأت في الظهور تشير إلى عمل سامسونج على هاتف آخر قابل للطي يشبه Huawei Mate X وسيتم إطلاقه قبل Galaxy Fold  بل وقبل Mate X أيضاً.

يكشف التقرير الذي غطته مجلة The Investor الكورية أن سامسونج لديها خطط لإطلاق مجموعة كاملة من الهواتف الذكية القابلة للطي قريبًا، أحدها سيطوى للخارج مثل Huawei Mate X.

يختلف Mate X عن جالكسي Fold في الحجم والتصميم، فالأول أكبر ويمكن طيه للخارج، في حين أن حجم الثاني أصغر ويتم طيه للداخل، كذلك لم يواجه هاتف هواوي مشكلات مثل التي تعرض لها سامسونج القابل للطي بعد تلفه في يد المراجعين.

لا يُعرف سوى القليل عن بديل Samsung القابل للطي في الوقت الحالي ولكن يعتقد الأشخاص داخل الشركة أنه قد يصل إلى المستهلكين قبل جهاز هواوي القابل للطي!

 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جديد قابل للطي يشبه هواوي Mate X ! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار التطبيقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق