فيفو Nex 3 هاتف بشاشة كاملة تغطى الواجهة الأمامية بنسة 100% (تسريبات)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في جديد التسريبات اليوم أشار حساب التسربات الشهير Ice universe إلى هاتف فيفو القادم Nex 3، والتي غالباً ما تزيدنا تشويقاً للتأكد منها وخصوصاً في سوق الهواتف والتنافس المستعر في تضمين التقنيات بها.

فعبر صورة زعم أنها تحكاكي تصميم هاتف فيفو Nex 3؛ حيث تظهره بشاشة تغطى كاملة الواجهة الأمامية بنسبة 100%، وهو أمر جميل بطبيعة الحال تسعى جميع الشركات لتطبيقة لكن تختلف في آلية التطبيق بما يخص تضمين كامير السلفي والمرفقات الأخرى.

وبالتمعن في الصورة نرى وكان لوحين زجاجين يغطينا الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف مع احتفائه بانحناء له دور كبير في اظهاره شاشة Nex 3 كاملة بلا أي حواف.

ووفقاً لحساب التسربات فأن الشاشة لن تتضمن أي نوع من الاقتطاع لكاميرا أمامية، أي لن يكون هناك نتوء ولا اقتطاع دائري كما نرى في أغلب الهواتف الحالية اليوم، ومع الإحناء من الحافة إلى الحافة سيكون معدل التناسب الجانبي أعلى من 100% !

هاتف فيفو القادم وصحة التسريبات

لا يمكن الاعتماد على هذه الصورة فقط لتأكيد التسريب، فهي غير كافية ولا تظهر تفاضيل ومعلومات مهمة عن تصميم الهاتف المستقلبي، تاركة العديد من التساؤلات تجول في بال المتابع.

ومن بين تلك الأسئلة هو موقع الكاميرا الأمامية، هل ستكون مختفية تحت الشاشة كما سبق وظهرت نماذج لشركات أخرى تختبر هذه الميزة المتقدمة، أم ستكون كاميرا منبثقة كهاتف فيفو Nex لكن أين البعد التنافسي إن كانت كذلك؟

ومن خلال الصورة وتعليق الحساب عليها بكون الهاتف سيكون بشاشة كاملة وحواف منحنية بمعدل 90 درجة بلا أي بعد محيطي يفصل الناحية العلوية أوالسفلية على الرأس والقاعدة، قد يثير هذا الشك بكون الهاتف سيكون بشاشة مزدوجة أيضاً.

لكن أين ستكون الكاميرا الخلفية ومرفقاتها في هذه الحالة، كما التساؤل يطال منفذ الشحن والسماعات والمايك.

على أي حال إذا كانت هذه التسربات صحيحة، فستكون الأسبقة لفيفو في في تحقيق إنجاز على صعيد تقنيات الهواتف الذكية، وتكون قريبة بذلك بشكل أكبر من أي مُصنع هواتف أخر من حلم مصمم أجهزة آبل الموهوب جوني إيف بالوصول لهاتف زجاجي بسماكة الورقة!

مواضيع ذات صلة:

فيفو تعلن عن نسخة Nex جديدة مزدوجة الشاشة وبثلاث كاميرات


المصدر

Ice universe

 

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيفو Nex 3 هاتف بشاشة كاملة تغطى الواجهة الأمامية بنسة 100% (تسريبات) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج