تردد قناة البحرين الرياضية 2 على القمر الصناعي نايل سات الناقلة لبطولة اتحاد غرب آسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تردد قناة البحرين الرياضية 2 شغلت محركات البحث في الفترة الأخيرة قناة البحرين الرياضية 2، حيث يبحث الكثيرين عن تردد القناة لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الرياضة داخل مملكة البحرين، بالإضافة إلى انه سوف يتم عرض مباراة الإمارات والبحرين المقامة ضمن مباريات كأس آسيا 2019، كما حرصت القناة على تقديم محتوى رياضي مميز مما يتناسب مع الجمهور ويكون ملبي لرغباتهم الرياضية.

 بث تردد قناة البحرين الرياضية الأولى

 بطولة اتحاد غرب آسيا ومباراة العراق × البحرين

نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 اليوم الأربعاء 14 أغسطس في مباراة العراق × البحرين  حيث يلتقي منتخب العراقي مع نظيرة  منتخب البحريني على أرض ملعب كربلاء، تقام المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة – الساعة 20:30 بتوقيت العراق، والبحرين، ومكة المكرمة – الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

تردد قناة البحرين الرياضية 2

تمكن قناة البحرين الرياضية 2 من انتاج محتوى مميز وذلك من خلال عمليات التطوير المستمرة التي قامت قناة البحرين بالعمل عليها لتخرج في أبهى صورة، كما حاولت رئيسة قناة البحرين الرياضية الحالية مريم أبو كمال، الحرص على تقديم كل ما هو مميز مما يجعلها في مقدمة القناة الرياضية الأخرى، بالإضافة إلى عقد اتفاقيات تعاون مع القنوات الرياضية الأخرى وبالأخص القنوات الرياضية الخليجية التي حققت الريادة في مجالها.

يمكنك من خلال قناة البحرين الرياضية 2 متابعة العديد من الأحداث الرياضية المحلية داخل مملكة البحرين وكذلك العالمية وكبرى المباريات الأخرى التي تقوم قناة البحرين الرياضية بعرضها للجمهور بصورة مجانية دون تشفير.

كما تقدم قناة البحرين تغطية شاملة للدوري البحريني وهو الأهم في مجال كرة القدم، التي تقام على أرض مملكة البحرين، ويتأهل كل من المركز الأول والثاني للمشاركة في بطولة اتحاد آسيا.

وتميزت قناة البحرين الرياضية 2 بالتنوع الذي تقدمه على شاشتها فهي تحرص دائمًا على تقديم تغطية شاملة لأشكال الرياضات الأخرى لكل من لا يفضلوا مشاهدة كرة القدم، فيمكنهم متابعة مباريات أخرى ك كمباريات كرة اليد وألعاب الكرة وغيرها من الرياضيات.

تردد قناة البحرين الرياضية 2 على النايل سات

لمشاهدة قناة البحرين الرياضية 2 يجب عليكم ضبط التردد الخاص بالقناة على أجهزة الاستقبال للتمتع بالمشاهدة بصورة صحيحة دون تقطيع، كما تبث القناة بصورة مجانية دون تشفير مما يتناسب مع جميع المشاهدين.

تبث قناة البحرين الرياضية على قمر عرب سات الصناعي من خلال تردد 12226 باستقطاب أفقي ومعامل ترميز 27500 وتأتي مجانية دون حاجة للاشتراك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج