"أبل" تنشر تحذيرًا يتعلق ببطاقتها الائتمانية بعد ساعات من إطلاقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر "أبل" تنشر تحذيرًا يتعلق ببطاقتها الائتمانية بعد ساعات من إطلاقها

حذّرت "أبل" عملاءها من بعض الخطوات التي من الممكن أن تضر ببطاقتها الائتمانية، بعد ساعات من إطلاقها بالتعاون مع بنك  Goldman Sachs  لجميع مستخدمي هواتف "آيفون" في الولايات المتحدة الأربعاء.

بحسب موقع thevrege التقني، طالبت أبل مستخدمي البطاقة بعدم الاحتفاظ بها في محفظة جلدية أو وضعها في جيب بنطال من نوع الجينز، لأن هذه الأقمشة تسبب تلونا دائمًا يصعب تنظيفه.

 وقالت شركة أبل إن بطاقة الائتمان محفورة بالليزر باسم حامل البطاقة وشعار الشركة، وتأتي باللون الأبيض الناصع وتعتبر حساسة، حيث يمكن أن يؤدي تلامسها مع بطاقة أخرى أو أي نوع من المعادن إلى إمكانية إتلافها.

فيما يتعلق بكيفية تخزين البطاقة بأمان، تنصح أبل بتخزين البطاقة في محفظة مصنوعة من مادة ناعمة وليس من الجلد، كما تنصح بتنظيف البطاقة بقطعة قماش رطبة قليلًا بالماء أو كحول الأيزوبروبيل، وعدم استخدام منظفات النوافذ أو غيرها من المنظفات التي تستخدم في المنزل.

قد تكون هذه التحذيرات مبالغة نوعا ما لكن المميزات التي تأتي مع البطاقة قد تستحق كل هذا العناء في الاعتناء بها بشكل جيد؛ حيث تتميز بتصميم أنيق لا تشبه البطاقات البنكية الأخرى.

أقرأ أيضاً :

"أبل" الأميركية تطرح هواتف "آيفون" تتحدى "القراصنة" وتُساعد على رصد الثغرات

ويمكن استرداد مبلغ نقدي بنسبة 2% على جميع المشتريات التي تتم باستخدام خدمة أبل باي Apple Pay.  

وذكرت شركة أبل أن مستخدمي البطاقة بإمكانهم استرداد 3% يوميا عند استخدامهم البطاقة مع خدمة Apple Pay لتطبيق أوبر Uber وتطبيق أوبر لطلب الطعام Uber Eats.

من المتوقع جدا أن تطلق أبل محفظة خاصة بالبطاقة لاحقا للحفاظ على البطاقة من الخدوش أو التلف، إذ يعتمد معظم الناس على المحافظ الجلدية

وقد يهمك ايضا :

"أبل" تسحب أحد أجهزتها من السوق بسبب عدم صلاحية بطاريته

"أبل" تدرس نقل أعمالها في الصين إلى دول آسيوية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أبل" تنشر تحذيرًا يتعلق ببطاقتها الائتمانية بعد ساعات من إطلاقها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج