أبل تكشف رسميا عن هاتف الأيفون الجديد.. تعرف علي مواصفات "iPhone 11"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت شركة أبل رسميا عن هاتفها الجديد أيفون 11  بشاشة انفنتى تستحوذ على أغلب واجهة الموبايل ليأتى بدون إطارات أو حواف كبيرة مع تصميم رائع واداء متميز بنظام تشغيل "IOS 13".

مواصفات ايفون 11 الجديد
نظام التشغيل "iOS 13" ويضم العديد من المميزات التى تم الإعلان عنها من قبل شركة أبل مؤخرًا وتعد أفضل ميزة فى هذا النظام هى سرعة الحصول على التحديثات سواء كانت تحديثات أمنية أو تحديثات لخصائص النظام بشكل عام.

قياس الشاشة 6.1 انش من نوع "IPS LCD" وبدقة 1792 × 828 بكسل، نسبة الطول إلى العرض 19.5:9.

تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج  "Apple A13" ثماني النواه بدقة تصنيع "7 nm+" مع معالج رسوميات 1.


يحتوى الهاتف على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، ويتوفر منه ثلاث اصدارات بذاكرة داخلية مختلفة (64GB، 256GB ،  512GB).


ادمج بالهاتف الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بكسل تدعم التصوير بزاوية عريضة جدا والصور الـ "telephoto" بعزل "HDR" والصور البانورامية، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.


بطارية الهاتف الجديد بسعة 3110 ملى امبير.

وأعلنت الشركة عن مفجأة فى سعر الهاتف الجديد ليأتى أرخص من هاتف "iPhone 8 "الأمر الذي قد يكشف الكثير حول التغييرات في السلوك الاستهلاكي والتحديات التي تواجهها ابل وكيف تتعامل معها الشركة. 

وبجانب هواتف iPhone 11 فاجأت شركة أبل متابعي إطلاق هواتفها الجديدة، بأسعار متدنية لعدد من منتجاتها الأخرى مثل الجيل الثالث من ساعة أبل الالكترونية بسعر 199 دولارا وهي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة ساعتها بسعر أقل من 200 دولار، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من iPad بسعر 329 دولارا.






مواصفات "آيفون 11 برو" و"11 برو ماكس"

طرحت الشركة كل من "iPhone 11 Pro" و"iPhone 11 Pro Max" بأربعة ألوان بما فيها لون جديد لأول مرة وهو أخضر الليل، وفتحت باب الطلب المسبق ابتداءً من الجمعة 13 سبتمبر وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة 20 سبتمبر.

وقال فيليب شيلر، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق حول العالم في شركة آبل iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max هما الأقوى والأكثر تطوراً بين سلسلة هواتف آبل.

وأضاف "هاتف iPhone 11 Pro يتميز بنظام ثلاثي الكاميرات هو الأول من نوعه في iPhone والأفضل على الإطلاق من بين كل الكاميرات التي أنتجتها آبل، كما أن شاشة Super Retina XDR هي الأكثر سطوعاً وتطوراً في iPhone، بينما ترسي شريحة A13 Bionic معايير جديدة لأداء الهواتف الذكية والكفاءة في استهلاك الطاقة".

يتميز iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع من الخلف وشريط مصنوع من الستانلس المصقول.

ولأن الأجهزة الأكثر قوة لابد لها من تصميم متين، فإن iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max يتميزان بأقوى زجاج في هاتف ذكي ويقعان ضمن تصنيف iP68 في مقاومة الماء لغاية عمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى أن التصميم يضمن حمايتهما من انسكاب السوائل.

توفر شريحة A13 Bionic أداءً يمكن من إنجاز المهام اليومية التي يؤديها iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، وتتميز بوحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع بما يصل إلى 20% من شريحة A12.

يوفر iPhone 11 Pro عمر بطارية أطول بما يصل إلى 4 ساعات في اليوم مقارنة بجهاز iPhone Xs، بينما يوفر iPhone 11 Pro Max عمر بطارية أطول بما يصل إلى 5 ساعات مقارنة بجهاز iPhone Xs Max.

يقدم iPhone 11 Pro نظاماً ثلاثي الكاميرات يقلب معايير التصوير يشمل كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة وكاميرا مقربة للمسافات، وهو مدمج في قلب نظام iOS ليتيح تجربة كاميرا على مستوى احترافي.

سيتوفر iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بسعر يبدأ من 4.219 درهما و4.639 درهما إماراتيا على التوالي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أبل تكشف رسميا عن هاتف الأيفون الجديد.. تعرف علي مواصفات "iPhone 11" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج