تحديث هام لهواتف OnePlus 7T تضم مجموعة من الإصلاحات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف OnePlus 7T يحمل الإصدار OxygenOS 10.0.5 والذي يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر، ويقوم كذلك بتحسين إستقرار النظام ومشكلة إيماءة النقر المُزدوج لإيقاظ الهاتف.

فقد قامت شركة OnePlus بالفعل بإصدار تحديث OxygenOS 10.0.5 للهاتف OnePlus 7T، ولكن فقط عدد محدود من الوحدات هي التي ستتلقى هذا التحديث  ولكن من المفترض أن ينتشر هذا التحديث إلى بقية المستخدمين في جميع أنحاء العالم في قادم الأيام في حالة إذا لم يتم إكتشاف أي أخطاء في التحديث.

ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الأخبار التقنية ، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بالمستخدمين.

ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

كما بإمكان المستخدم تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi وينصح أن يقوم المستخدم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات الهاتف لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة  في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحديث هام لهواتف OnePlus 7T تضم مجموعة من الإصلاحات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج