تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic الجديد على النايل سات وعرب سات بعد التغيير الاخير

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic الجديد على النايل سات وعرب سات بعد التغيير الاخير
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic الجديد على النايل سات وعرب سات بعد التغيير الاخير

تغير تردد قناة كرتون نتورك العربية Cartoon Network Arabic مع بداية شهر أكتوبر 2017، وبات الكثير من رواد تلك القناة ومتابعيها يبحثون على التردد الجديد لها على النايل سات، من أجل مواصلة الأستمتاع ببرامجها المميزة، وأعمالها الكرتونية المترجمة والمدبلجة، التي تقدمها على مدار الساعة للأطفال بكافة أعمارهم في جميع أنحاء العالم.

وتُعد قناة كرتون نتورك من أشهر القنوات العالمية التي تقدم برامج وأفلام الكارتون الحصرية منذ 25 عاماً، وكانت القناة في بداية البث متاحة باللغة الإنجليزية فقط، وكان يتم إدراجها في الباقات التابعة للقنوات المشفرة برسوم إشتراك شهرية، قبل أن تبث مجاناً على النايل سات باللغة العربية، لتقدم بوابة ترفيهية جديدة للطفل العربي.

وقدمت قناة كرتون نتورك العديد من الأعمال الحصرية عبر شاشتها مثل بونيكولا، توم وجيري، أنمي يو كاي وايتش، وأكفو، ميراكولوس، سبونج بوب، عائلة الثندرمان، أوستين وآلي من ديزني، فتيات القوة، ستيفين البطل، ولا تزال تعرض مجموعة من الأعمال الحصرية الخاصة بها، والتي بعضها من انتاجها الخاص.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد

تبث قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات وعربسات بدر 6، حيث تقدم القناة العديد من المحتوى المسلي للأطفال في الوطن العربي منذ عام 2010، وبأهداف هامة منها تحسين السلوك السليم للطفل والبعد عن العنف وإيذاء الآخرين.

القمر التردد معدل الترميز
عربسات بدر 6  11747  3/4 h 27500
النايل سات 12226 h  5/6 27500

ويشاهد قناة كرتون نتورك حول العالم أكثر من 248 مليون منزل، في أكثر من 166 دولة، حيث تتاح القناة ب22 لغة، وهي تتبع شركة ترينز إحدى شركات تايم ورنز الشهيرة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تردد قناة كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic الجديد على النايل سات وعرب سات بعد التغيير الاخير برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : دليل مصر