أخبار عاجلة

نسمة الرئيسية.. تحتفل بميلاد عهد جديد

اليكم تفاصيل هذا الخبر نسمة الرئيسية.. تحتفل بميلاد عهد جديد

5480f0f413.jpg

الأربعاء، ١ نوفمبر، ٢٠١٧

مسقط - لورا نصره

انتهت المطربة نسمة الرئيسية من تصوير أغنيتها الجديدة «ميلاد عهد جديد» والتي ستقدّمها بمناسبة الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد، من كلمات الشاعر ناصر طهموم ومن ألحان يوسف مطر ويخرجها نصر الجابري، في حين تم تصوير الأغنية في متحف بيت الغشام بصحبة عدد من الأطفال.

وتعدّ نسمة الرئيسية واحداً من الأصوات الشابة المميّزة حيث تمكنت خلال أقل من عامين على فوزها بالمركز الثالث في مسابقة «نجم الشباب» في أن تقدّم عدداً من الأغاني الناجحة التي وجدت طريقها إلى قلب الجمهور.


المزيد عن جديدها في السطور القادمة

وحول الأغنية الوطنية الجديدة تقول نسمة: «مشاركتي بهذه الأغنية الخاصة بالعيد الوطني هي بمثابة تقديمي للولاء والعرفان لصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وتعبير عن مدى حبي له حفظه الله، وهو أقل ما يمكنني فعله أو تقديمه كواحدة من شباب هذا الوطن الغالي».

وعن موعد طرح الأغنية تقول: «انتهينا مؤخراً من تسجيل الأغنية وتصويرها في متحف بيت الغشام وسنقوم بطرحها يوم العيد الوطني على أن تذاع أولاً عبر تلفزيون سلطنة عُمان».

نجاح دائم

نجحت بسمة بتقديم عدد من الأغاني الناجحة خلال مشوارها الفني القصير الذي لم يتجاوز العامين وتميّزت باللون العاطفي الجميل، وعن آخر ما قدّمته تقول: قدّمت عدداً من الأغاني الناجحة التي لاقت محبة الجمهور وتركت صدى طيباً لديهم وكان آخرها أغنية الدويتو «وينك حبيبي» مع الفنان فارس العلوي من كلمات الشاعر صلاح شجنعة وألحان يوسف مطر، وأيضاً عمل بعنوان «خليتني بهم» من كلمات الشاعر المبدع أيضاً صلاح شجنعة وألحان يوسف مطر.

وتضيف: «إلى جانب العمل الوطني الذي سيُطرح قريباً أعمل حالياً على أغنية جديدة بعنوان «خلِّ الزعل» للشاعر صلاح شجنعة، وما زلنا في مرحلة التحضير لها وسأعلن عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب».

شهرة ضيّقة

ومهما حصد الفنان من نجاح إلا أن شهرته ستبقى في حدود ضيّقة طالما أنه لم يفرد جناحيه خليجياً على الأقل! وربما تكون أقصر الطرق لتحقيق ذلك اليوم هي عبر المشاركة في برامج الغناء العربية التي تُخرج نجوماً.

وعن رأيها بذلك وإمكانية مشاركتها في أحد تلك البرامج تقول نسمة: «بالفعل تحقق برامج الغناء العربية انتشاراً جماهيرياً سريعاً، وتفيد أي فنان في انطلاقته، وتجعل طريقه أسهل وأقصر، لكنني لم أفكر في المشاركة؛ لأن المجتمع العُماني وبيئتي لا يسمحان بمثل هذه المشاركة الخارجية، فهي خطوة كبيرة بالنسبة لي».

وحول موقف عائلتها من عملها الفني، والانتقادات التي تتلقاها من المجتمع تقول نسمة: «أحظى بتشجيع ودعم كبيرين من أفراد عائلتي، أما الانتقادات فهي في مجتمعنا أمر لا بد منه، حيث ما زال هناك مَن لا يتقبّل توجه الفتيات العُمانيات نحو مجالات الفن المختلفة وليس الغناء فقط. لكنني وبدعم من عائلتي، لا ألتفت إلى هذه الانتقادات، ولن أجعلها تعيقني عن متابعة مشواري الفني الذي أخطوه بكل احترام وحرص وتقدير لنفسي وعائلتي ومجتمعي».

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نسمة الرئيسية.. تحتفل بميلاد عهد جديد برجاء ابلاغنا اوترك تعليف فى الأسفل

المصدر : shabiba