أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة صفوت الشريف ونجليه لإتمام التصالح -
سامح عاشور يهاجم وزير الداخلية -
بنك مصر يوقع على اتفاقيتي تمويل لصالحه -
وزير الرياضة يكشف حقيقة الخلاف مع «الخطيب» -
مصر: سجن مطربة الفيديو الفاضح بتهمة الفسق -

واتس آب تسعى لترقية خدمة الرسائل الصوتية بها

واتس آب تسعى لترقية خدمة الرسائل الصوتية بها
واتس آب تسعى لترقية خدمة الرسائل الصوتية بها

تسعى واتس آب إلى ترقية تجربة إرسال الرسائل الصوتية بها، بدلاً من حاجة مستخدميها إلى الضغط مطولاً على الميكروفون حتى انتهاء التسجيل الصوتي المراد إرساله إلى الأصدقاء، تلك الميزة التي أطلقتها عام 2013، والتي شهدت إقبال الكثيرين، حيث بلغ عدد مستخدمي واتس آب شهريًا ما يقرب من المليار و300 ألف، بينما لم تقم بترقية تلك الميزة منذ موعد إطلاقها وحتى وقتنا هذا، بالرغم من تحديث العديد من الميزات التابعة للتطبيق.

وكشف WABetaInfo الخاص بخدمة رصد الميزات الحديثة الخاصة بالنسخ التجربية للواتس، عن وجود ميزة حديثة تمكن مستخدميه من تسجيل المقاطع الصوتية وإرسالها بسهولة ويسر دون الخضوع للضغط على الميكروفون لمدة طويلة كما السابق.

وربما تريح الميزة الجديدة مستخدميها، حيث أنها لا تجعلهم يخضعون بالضغط على زر الميكروفون والشاشة لوقت طويل، بالإضافة إلى دورها في مراجعة الرسائل الماضية بسهولة.

وكانت واتس آب قد قامت بطرح ميزة جديدة خلال الفترة الماضية، تساهم في مسح الرسائل المرسلة بعد إرسالها إلى الأصدقاء، وذلك في إطار سعي الشركة لتحسين خدماتها وتوفير المزايا الحديثة، التي تريح مستخدميها.

اقرأ أيضا

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا