أخبار عاجلة
لقطات مدهشة من تدريب رجال الإطفاء الصينيون (فيديو) -
مقتطفات من مقالات كبار كتاب الصحف المصرية -
هذه قصة المخلص أغلى لوحة في العالم! -
بالفيديو.. جائزة أخرى لمحمد صلاح في ليفربول -
ابرز عناوين الصحف اليوم 13-12-2017 -

طريقة حذف حساب بي بي إم BBM

برنامج بي بي إمBBM :
يعد برنامج بي بي إم BBM من أكثر البرامج الحديثة، فهو عبارة عن تطبيق التواصل الاجتماعي ويهدف إلى جمع أكبر قدر من المستخدمين لما يحتويه على العديد من المميزات والنسخ المتعددة التي يوجد بها كل ما هو جديد ومتطور في عالم التقنية الحديثة وبرمجة الكمبيوتر.

ويعد ذلك البرنامج الأنسب بالنسبة للمستخدمين وتميزه عن البرامج الأخرى، نظرا لقوته، وثُبت هذا من خلال الإصدار الجديد لبرنامج بي بي إم الذي يسمح للمستخدم باسترجاع الرسائل بعد القيام بإرسالها والتمكن من معرفة موعد قراءة المستخدم الرسالة المرسلة.

أهمية برنامج بي بي إم :
1- يسمح الإصدار الجديد من بي بي إم إمكانية معرفة أصدقاء المستخدم الموقع الجغرافي له على الخريطة.

2- يعمل برنامج بي بي إم على إتاحة التواصل بين مع العائلة والأصدقاء بسهولة عبر مشاركة الصور والملاحظات الصوتية من خلال إرسال الرموز التعبيرية والرسائل النصية.

3- ويتيح البرنامج فرصة إنشاء القنوات من قبل المستخدمين مثل القنوات الإسلامية وقنوات الفرفشة والقنوات الرياضية والنكت والرومانسية، وغيرها العديد فهي تصبح قنوات خاصة للمستخدمين فقط ومن يتبع لهم،.

4- يعد ذلك البرنامج الوسيلة الوحيدة لمشاهدة قنواتهم الخاصة والمنشورات التي تنزل على القنوات باستمرار، يجب أن تصبح صديق لأحدهم على الصفحة الخاصة بأحدهم.

مميزات برنامج بي بي إم BBM:
1- يسمح برنامج BBM معرفة أصدقائك موقعك الجغرافي على الخريطة، فهو يمكن أصدقاء المستخدم التمكن من معرفة موقع المستخدم الخاص به بسهولة.

2- يسمح برنامج BBM من إنشاء مجموعات للدردشة من قبل المستخدمين عن طريق أشخاص محددين تربطهم صلة محددة كأصدقاء الدراسة أو العمل أو الأقارب أو غيرهم.

3- يستطيع المستخدم إنشاء قناة خاصة به كقناة دينية أو ترفيهية أو إسلامية أو رياضية أو غيرها من القنوات الأخرى.

4- كما يتيح برنامج BBM استخدام المكالمات المجانية بكل سهولة ويسر بدون صعوبة.

5- يتيح برنامج BBM مشاركة الصور والمستندات الخاصة بالمستخدم مع الآخرين بشكل سريع وبكل سهولة.

6- يسمح للمستخدم اختيار أشخاص معنيين والتواصل مع الأصدقاء لمراسلتهم بسهولة والذي يفضل مراسلتهم في أي وقت والتمكن من حظر الأشخاص غير المرغوب في مراسلتهم.

7- يسمح برنامج BBM من تحديد رسالة موحدة بنفس الصيغة والسياق وإرسالها إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص يتم تحديدهم من قبل المستخدم عن طريق اختيار الأشخاص المعنيين فقط.

8- يتمكن المستخدم من حجب معلوماته الشخصية عن الآخرين وعدم مشاركته معلوماته الخاصة كالPIN والرقم السري وغيرها من المعلومات الخاصة للمستخدم.

9- يحتوي برنامج BBM على عشرات الايموجي أو الرموز التعبيرية التي تسمح للمستخدم للتعبير عن حالته المزاجية.

10- يسمح البرنامج بحذف الرسائل بعد مرور فترة معينة وتشبه هذه الخاصية بالسناب شات.

11- يتيح برنامج بي بي إم تغير الصورة الشخصية للمستخدم بكل سهولة ويسمح أيضا بتغيير الوقت.

12- كما يتيح للمستخدم إضافة جهات اتصال عن طريق تبادل أرقام التعريف الشخصية في الوقت المحبذ للمستخدم بالتواصل مع الآخرين أو عن طريق مسح رموز أرقام التعريف الشخصية.

طريقة حذف حساب بي بي إم BBM:
1- في البداية يجب تسجيل الخروج من حساب  bbmالذي ترغب في حذفه وذلك عن طريق حذف تطبيق bbm من الهاتف والقيام بتثبيته مرة أخرى.

2- بعد تثبيت التطبيق وتحميله مرة أخرى على الجهاز ليس عليك القيام بتسجيل الدخول بل قم باستعادة كلمة السر أو كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني، أو عبر الهاتف الجوال في حالة إذا كنت مسجل برقم هاتفك.

3- عند استعادة كلمة مرورك مرة أخرى سيتم فتح صفحة أخرى تحتوي على خيارات متعددة، وخطوات لاستعادة كلمة السر، ستجد من ضمن الخيارات المتعددة خيار (حذف حساب Black Berry ID) قم بالضغط على هذا الخيار.

4- ثم ستظهر لك شاشة تحتوي على عدد كبير من الأسطر، قم بقراءتها ثم أضغط على خيار إرسال.

5- سيتم بعدها توجيهك إلى حساب الإيميل الخاص بك حتى تجد رسالتين من جهاز البلاك بيري وتضم إحدى الرسالتين حذف حساب b b m قم بالدخول لهذا الخيار والضغط على خيار (حذف حساب Black Berry ID).

6- ومن هنا سيتم التوجه إلى الصفحة عبر المتصفح التي ستظهر لك فور الضغط على زر حذف حساب البلاك بيري للتأكيد على حذف الحساب بشكل نهائي، ثم أضغط على زر متابعة للتأكد من إتمام العملية بالكامل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: المرسال