أخبار عاجلة

تسريبات جديدة تكشف لنا عن سعر وتصميم الهاتف Huawei Nova 2S

تسريبات جديدة تكشف لنا عن سعر وتصميم الهاتف Huawei Nova 2S
تسريبات جديدة تكشف لنا عن سعر وتصميم الهاتف Huawei Nova 2S

الهاتف Huawei Nova 2S لن يتأخر كثيرًا، فمن المفترض أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف في اليوم السابع من شهر ديسمبر الجاري، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل. ومع ذلك، فالتسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف لا تزال تشق طريقها على أساس يومي إلى شبكة الإنترنت.

أحدث التسريبات التي وردتنا اليوم تكشف لنا بأن الهاتف Huawei Nova 2S سيكلف 2599 يوان صيني وهو ما يعادل 392 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية نحو 2999 يوان صيني وهو ما يعادل 453 دولار أمريكي.

وبغض النظر عن الأسعار، فقد حصلنا اليوم كذلك على مجموعة من الصور والتي تستعرض لنا دمية الهاتف Huawei Nova 2S بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأبيض والأزرق. والشائعات تقول بأن هذا الهاتف سيكون متاحا أيضا باللون الأحمر والوردي أيضا.

ووفقا للمعلومات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Huawei Nova 2S مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9 كما أنها تأتي بحجم 6 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo ويأتي مع واجهة EMUI 8.0.

المصدر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الكتروني