أخبار عاجلة
TOP TECH ANALYST: Almost nothing will stop the FANGs in 2018 (FB, AAPL, NFLX, GOOGL) -
CITI: A pattern is popping up in the euro that suggests it could soar 20% -
يورجن كلوب : محظوظ للعمل مع محمد صلاح -

تويوتا FT-AC سيارة جديدة مخصصة للمغامرات

تويوتا FT-AC الاختبارية ظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، لتقدم لمحة تصميمية لسيارة SUV رياضية متعددة الاستخدامات تعمل بنظام هجين ستصنعها شركة تويوتا اليابانية في المستقبل القريب إن شاء الله .

تختصر الاحرف FT-AC من اسم هذه السيارة الاختبارية جملة Toyota’s Future Toyota Adventure Concept - التي تدل بلغتنا العربية إلى سيارة تويوتا اختبارية مستقبلية تتناسب مع المغامرات - ، وهو ما يؤكده تصميم سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية من خلال ملامحها الحادة والشرسة التي تظهر هويتها الهجومية المستقبلة وبالتحديد من الأمام مع مصابيح مثبته على السقف لتنير عتمة الطرق الوعرة إلى جانب مصابيحها الـ LED الأمامية ، وحصلت أجدد سيارة اختبارية من تويوتا على صادم أمامي عريض يتناسب مع مهمتها في القيام بالمغامرات.

تويوتا FT-AC

كما حصلت هذه السيارة اليابانية الاختبارية المرتفعة عن الأرض من الجوانب على إطارات كبيرة تحيط بها عجلات عريضة فوقها أقواس عجلات بلاستيكية لتحمي هيكل السيارة عند اقتحامها الطرق الوعرة.

أما من الخلفة تكتمل هوية السيارة الأمامية مع ملامح شرسة ومصابيح بتصميم عصرية وعتبة خاصة لنقل دراجة هوائية على متن هذه السيارة.

 

 

بما أننا نتحدث عن سيارة مغامرات فبالتأكيد تعمل سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية بنظام دفع رباعي للعجلات، وحصلت على أنظمة تعليق توفر ثباتاً عالياً على كافة أنواع الطرق وتوفر قدر عالي من الراحة أيضاً.

تويوتا FT-AC

تويوتا FT-AC الاختبارية الجديدة

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن المحرك الذي تعتمد عليه هذه السيارة الاختبارية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارة عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: arabgt