أخبار عاجلة
الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحماس في غزة -

الأوروبيون يستخدمون 2.4GB من بيانات الإنترنت المحمولة في الشهر خلال العام 2017

الأوروبيون يستخدمون 2.4GB من بيانات الإنترنت المحمولة في الشهر خلال العام 2017
الأوروبيون يستخدمون 2.4GB من بيانات الإنترنت المحمولة في الشهر خلال العام 2017

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من مؤسسة GlobalData المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الأوروبيون يستهلكون في المتوسط نحو 2.4 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحمولة لكل بطاقة SIM في العام 2017.

في أوروبا، فنلندا هي التي تحتل الصدارة، فالمستخدمين الفنلنديين يستهلكون في المتوسط نحو 13.3 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحمولة لكل بطاقة SIM، وهذا ما يعني ضعف المستخدمين النمساويين والذين يستخدمون 5.7 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحمولة لكل بطاقة SIM. أما بخصوص المستخدمين البولنديين والروسيين، فهم يستهلكون 3.7 جيجابايت و 3.5 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحمولة في المتوسط.

أما بخصوص البلدان الأقل إستخداما لبيانات الإنترنت المحمولة في أوروبا، فهي تشمل أوكرانيا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك وألمانيا، ويبلغ متوسط بيانات الإنترنت المحمولة المستخدمة هناك نحو 1 جيجابايت في المتوسط لكل بطاقة SIM. وبالنسبة لأوكرانيا، فقد بدأت بنشر شبكات الجيل الثالث في العام 2015، ولم تنشر بعد شبكات الجيل الرابع، مما يضعها في وضع غير مؤات.

البلدان الأخرى مثل المملكة المتحدة وفرنسا تشهد إنخفاضا في متوسط بيانات الإنترنت المحمولة بسبب البطاقات التي تكون من نوع M2M، وهي البطاقات التي تستخدم عادة بيانات إنترنت شهرية أقل بحيث تستخدم أقل من 300 ميغابايت شهريا، في المتوسط.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الكتروني