تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Galaxy A6+ 2018 باللون الذهبي والأزرق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

2

في وقت سابق من هذا اليوم عرضنا لكم مجموعة من الصور التي تستعرض لنا الهاتفين Galaxy A6 2018 و Galaxy A6+ 2018 داخل أغطية واقية. وفي حالة إذا كانت تلك الصور غير كافية بالنسبة إليك، فنحن هنا الآن مع صور رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم الكامل للهاتف Galaxy A6+ 2018، وهذه المرة من دون غطاء واقي.

كما تلاحظون، هذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 سيضم كاميرا خلفية خلفية مزدوجة. وعلاوة على ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا مجددًا بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 سيضم شاشة Infinity Display على الرغم من أن الإطار العلوي والسفلي سيكون أكثر سمكًا بالمقارنة مع شاشات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وبغض النظر عن ذلك، فهذه الصور تؤكد لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 الجديد سيضم هيكل مصنوع بالكامل من المعدن، وهذا ما يلمح إلى أنه لن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا الخلفية.

1

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فهي أوضحت لنا كذلك بأن الهاتفين Galaxy A6 2018 و Galaxy A6+ 2018 سيضمان منفذ السماعات في الجزء السفلي من الجهازين، فضلا عن مكبر الصوت في الجانب على غرار بعض هواتف Galaxy A الحالية. عموما، لحظة الإعلان الرسمي عن هذين الهاتفين لا ينبغي أن تكون بعيدة، فقد تم رصد هذين الهاتفين على الموقع الرسمي لشركة سامسونج مؤخرًا، كما أننا سمعنا بأنه سيتم إصدار هذين الهاتفين في البداية في كل من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

قبل الختام نود أن نشير إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy A6 سيأتي مع شاشة Infinity Display بحجم 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870 Octa. أما بخصوص الهاتف +Galaxy A6، فسوف يحافظ على دقة شاشة شقيقه الأصغر، ولكن هذه الشاشة ستأتي بحجم 6 إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تسريبات جديدة تعرض لنا الهاتف Galaxy A6+ 2018 باللون الذهبي والأزرق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق