أخبار عاجلة
مرتضى منصور: استفدت من أخطاء الماضي -
«ليفربول» يخطط لضم لاعب عربي جديد -

مسلسل رحيم ياسر جلال القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على مسلسل رحيم ياسر جلال القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , مسلسل رحيم ياسر جلال القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018

مسلسل رحيم في رمضان 2018 من أهم المسلسلات الرمضانية  التى من المتوقع أن يتابعها الكثير هذا العام حيث يحرص النجم ياسر جلال على التواجد في خريطة الدراما الرمضانية، التى تدخل فى سباق رمضان الدرامي السنوي بين المسلسلات الدرامية، وخاصة بعد نجاح مسلسلة  الأخير ظل الرئيس العام الماضى، حيث يطل علينا النجم الموهوب ياسر جلال بمسلسلة الجديد” رحيم”  فى رمضان 2018 ، مسلسل رومانسي أكشن، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

أحداث مسلسل “رحيم” بطولة النجم ياسر جلال رمضان 2018

مسلسل رحيم يعتبر من تصنيف المسلسلات الرومانسية ولكن فى إطار تشويقى أكشن حركة مميز، حيث تدور الأحداث حول رجل الأعمال المصرى  “رحيم” الدور الذى يجسدة ياسر جلال، يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة، كما يعمل  في غسيل الأموال والتهريب.

وتبدأ  أحداث المسلسل في وقت تنحي الرئيس السابق حيث كان رحيم  يُهرب مبلغا كبيرا من الدولارات ويتم القبض عليه ويسجن لفترة، وتنهار الإمبراطورية الكبيرة التى كونها البطل “رحيم السيوفى”، وبعد خروجه من السجن، يكتشف أن ممتلكاتة تم السطو عليها من قبل رجاله، وتم تشريد أفراد أسرته بالكامل.

فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته، بالبحث عن  المستندات التي تثبت امتلاكه لجميع الممتلكات التى تم السطو عليها، وفى أثناء الأحداث تظهر هناك علاقة حب ورومانسية تربط بين دكتورة جامعية، ورحيم  منذ أيام الجامعة، حيث  تشاركة رحلاته ومغامراته المثيرة.

فريق عمل مسلسل ” رحيم” رمضان 2018

يشارك النجم ياسر جلال بطولة مسلسل رحيم عدد من النجوم هم:

محمد رياض – طارق عبد العزيز – إيهاب فهمي –صبري فواز – سعد المختار – نيفان صابر – توني ماهر – راندا البحيري

النجمة اللبنانية/ نور التى تقوم  بشخصية الدكتورة  الجامعية

ويشارك فريق العمل النجم/  حسن حسني.

مشاركة مميزة للنجمة  والراقصة /دنيا

كما تشارك فريق عمل مسلسل رحيم كلاً من/  منى فاروق – كارولين عزمي – كريم سرور – ياسمين غيث – محمد أبو النجا – إسلام شوقي – كريم الحسيني .

التأليف للكاتب : محمد إسماعيل أمين .

الإخراج : محمد سلامة .

الإنتاج : مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع .

قنوات عرض  حلقات مسلسل “رحيم”

قامت قنوات cbc،  cbc دراما، بشراء  حق عرض مسلسل  “رحيم”  بشكل حصرى عبر شاشتها، والذى من المقرر عرضه طوال ليال شهر رمضان المبارك  2018.

كما قامت شبكة قنوات اون بشراء حق بث مسلسل رحيم 2018 وسيعرض على شاشة  ON E و ON drama

حلقات مسلسل “رحيم” على سي بي سي
حلقات مسلسل “رحيم” على اون اى

موعد عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

 سنقوم  بالإعلان الرسمي عن موعد عرض مسلسل رحيم ياسر جلال وذلك قبل بدء عرض المسلسلات بإسبوع من بداية شهر رمضان  الكريم ، حيث أنه بسبب كثرة مسلسلات رمضان اللتي تعرض على الشاشات العربية لهذا سنقوم بتحديد الموعد بعد أيام.

بوستر مسلسل رحيم

بوستر مسلسل رحيم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسلسل رحيم ياسر جلال القنوات الناقلة ومواعيد العرض رمضان 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق جميع استخدامات وصلة otg
التالى تعرف على أسعار وموصفات «موتورولا e4»