فيسبوك قد يضيف خيار dislike

فيسبوك قد يضيف خيار dislike
فيسبوك قد يضيف خيار dislike

اليكم تفاصيل هذا الخبر فيسبوك قد يضيف خيار dislike

متابعات – ش – وكالات

ليكون موقع فيسبوك "مكاناً للتعبير الحر"، يتجه موقع التواصل الاجتماعي الشهير إلى إضافة زر جديد إلى خياراته، يمثل حالة عدم الإعجاب dislike، عبر سهمٍ يؤشر إلى الأسفل دلالة على الرفض.

وبدأت الشركة في اختبار خاصية جديدة في أستراليا ونيوزيلندا، إلا أن هذه التجربة – بحسب متحدثة باسم "فيسبوك" – لا تزال في مراحلها الأولى، فيما لم يتخذ بعد قرار بشأن تعميمها.


وقالت المتحدثة في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان" البريطانية، إن تعميم التجربة على جميع مستخدمي "فيسبوك"، وعددهم 2.2 بليون شخص، سيتحدد بناء على آراء المستخدمين.

وتابعت المتحدثة: "فيسبوك مكان للتعبير الحر، لكننا ندرك أيضا ضرورة وجود طريقة لكي يخبرنا المستخدمون بشأن التعليقات العميقة والمفيدة. لهذه الغاية نحن نجري اختبارا للتعبير عن الرضا أو عدم الرضا عن التعليقات".

وأضافت: "هذه الخاصية تسمح للمستخدمين بدفع التعليقات الجيدة إلى أعلى النقاشات، فيما ستتحرك التعليقات الهجومية أو التي تنطوي على شتائم إلى الأسفل. لكن هذا لن يؤثر على ما يظهر في حسابك أو على تفاعلك مع الأصدقاء".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيسبوك قد يضيف خيار dislike برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق صورة مسربة جديدة تكشف عن شاشات أيفون 9 المقبل من أبل
التالى مطور نظام أندرويد "أندى روبن" يخطط لبيع شركة تصنيع الهواتف Essential