أخبار عاجلة
لاتسيو ( 2 - 3 ) انتر ميلان الدوري الايطالي -
الأسهم السعودية تغلق على ارتفاع -

هل تفكر HMD في إحياء سلسلة هواتف نوكيا N ؟

أطلقت نوكيا سلسلة هواتفها الكلاسيكية Nokia N أول مرة عام 2005 عبر 3 هواتف هم N70 و N90 و N91،وكان ذلك يوم 27 أبريل في مؤتمر صحفى كبير في أمستردام.

والآن وبعد مرور 13 عام على هذا اليوم، هل تفكر شركة HMD Global المالك الحالي لحقوق هواتف نوكيا الحديثة، في إحياء الذكريات؟

نوكيا N

نوكيا N

نشر الحساب الرسمي لشركة HMD على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، منشورًا تذكاريًا حول ذكرى إطلاق سلسلة هواتف  Nokia N يوم 27 أبريل.

وجاء هذا المنشور في توقيت غامض، بعد التسريبات والأخبار المنتشرة منذ فترة حول إطلاق الشركة هاتف يحمل اسم Nokia X6 ، لذلك فمن المرجح وفق لأحدث التقارير أن يكون المنشور تلميح من الشركة بعودة سلسلة هواتف نوكيا N المميزة.

خاصة أن بعد إحياء HMD Global شراكتها مع شركة Carl Zeiss المصنعة لعدسات الكاميرا الممتازة التي زينت آخر هواتف N الرائدة، هاتف Nokia N8 الذي كان من أبرز هواتف المجموعة بكاميرا مميزة من عدسات Carl Zeiss .

فهل كان إحياء تلك الشراكة ونشر ذلك المنشور التذكاري رسالة حقيقة من HMD أم مجرد مصادفات؟! هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة.

حتى وصول معلومات جديدة إلينا، دعونا نسترجع معاً ذكريات هواتف نوكيا الأولى قبل غزو الاندرويد وانظمة التشغيل الحديثة.

 

Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هل تفكر HMD في إحياء سلسلة هواتف نوكيا N ؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار التطبيقات

السابق جوجل تطلق خدمة الموسيقى''يوتيوب ميوزيك''
التالى ابتكار جلد صناعي لتعزيز التفاعل بين الروبوت والبشر باللمس